امين عام لجان المقاومة الشعبية عزمي الشيوخي ينعى الى جماهير شعبنا الشههيد البطل ناصر ابو حميد ويؤكد انه ارتقى شهيدا بسبب سياسة الاهمال والقتل الطبي المتعمد لاسرانا في سجون الاحتلال

دولة فلسطين/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي ينعى الى جماهير شعبنا الشههيد البطل ناصر ابو حميد ويؤكد ان ابو حميد ارتقى شهيدا فجر هذا اليوم الثلاثاء بسبب سياسة الاهمال والقتل الطبي المتعمد لاسرانا في سجون الاحتلال وطالب الشيوخي المنظمات الحقوقية المحلية والاقليمية والدولية للضغط مع القيادة الفلسطينية على دولة الكيان الاحتلالي الفاشي لتسليم جثمان الشهيد ابو حميد الطاهر لذويه ولأهله من اجل تشييعه ومواراته الثرى بما يليق بنضاله وتضحياته .

وتقدم الشيوخي باسم اللجان الشعبية ولجان المقاومة الشعبية الفلسطينية بالوطن والشتات بالتعازي القلبية الحارة من خنساء فلسطين ام الشهداء والاسرى الاخت الصابرة المرابطة المناضلة ” ام ناصر ” ابو حميد واخوانه وذويه وعائلته ومن اهلنا في مخيم الامعري ومحافظة رام الله بارتقاءه شهيدا داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي العنصري الفاشي .

وقالت في نفس السياق هيئة شؤون الأسرى والمحررين : إن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ يتابع شخصياً قضية تسليم جثمان الشهيد الأسير ناصر أبو حميد.

وأوضحت الهيئة في بيان لها صباح اليوم الثلاثاء أن الشيخ يعمل مع العديد من الأطراف الدولية للضغط من أجل تسليم جثمان الشهيد ناصر لأسرته وشعبه وتشييعه بما يليق بنضاله وتضحياته .

يشار إلى أن هيئة شؤون الأسرى أعلنت فجر اليوم عن استشهاد الأسير ناصر أبو حميد (50 عامًا) من مخيم الأمعري في مستشفى “أساف هروفيه”، جرّاء سياسة الإهمال الطبي المتعمد “القتل الطبي”، التي تتبعها إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى المرضى.

وكانت سلطات الاحتلال نقلت ظهر أمس الاثنين، الأسير أبو حميد بشكل عاجل من سجن “الرملة” إلى مستشفى أساف هروفيه، بعد تدهور خطير جدا طرأ على حالته الصحية.

 

وفي نفس السياق اصدر مساء امس على وسائل التواصل الاجتماعي القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بيان صحفي حول الوضع الصحي الخطير للاسير ناصر ابو حميد وانه بانفاسه الأخيرة داخل سجون الاحتلال وحول التداعيات المتوقعة في حال ارتقى ناصر ابو حميد شهيدا وقال الشيوخي مساء امس في البيان : الاسير ناصر ابو حميد بانفاسه الأخيرة وان الاحتلال سوف يشعل المنطقة باسرها باستشهاد الاسير المريض بالسرطان القائد ناصر ابو حميد “الاسد المقنع” وسوف تشتعل الاراضي الفلسطينية تحت أقدام المحتلين كرد فعل طبيعي وطلقائي من شعبنا العظيم في حال ارتقى ناصر ابو حميد شهيدا داخل سجون الاحتلال لان حياة ناصر ابو حميد “الاسد المقنع” غالية على شعبنا العظيم وغالية علينا جميعا وتشكل وقود لاستمرار وتصاعد المقاومة الشعبية وان رد الفعل الشعبي والجماهيري الغاضب لشعبنا العظيم على استشهاده سيزيد المقاومة الشعبية الفلسطينية تصاعد وعنفوانا وبارتقاءه شهيدا سيبقي على جذوة المقاومة مستمرة ومشتعلة ووقادة لتقصر المقاومة من عمر الاحتلال .

واضاف : ان الأسير المريض بالسرطان ناصر أبو حميد هو الان بأنفاسه الأخيرة ويتوقع استـشـــهـاده في أي لحظة وفق ما يرشح لنا من معلومات حول وضعه الصحي .

وحمل الشيوخي الاحتلال الاسرائيلي الفاشي المسؤولية الكاملة عن صحة وسلامة وحياة الاسير القائد المريض ناصر ابو حميد وعن حياة جميع الاسرى وخصوصا المرضى .

واوضح الشيوخي ان الاحتلال يتعمد قتل الاسير البطل ناصر ابو حميد والاسرى المرضى من خلال عدم تقديم العلاج اللازم لهم ومن خلال سياسة الإهمال الطبي والقتل البطيء التي تنتهجها ادارة السجون الاحتلالية الاسرائيلية .

وقال : ان حياة الاسير البطل ناصر ابو حميد مرهونة بالساعات القادمة وبيد الله وبلطف الله عز وجل .

ودعا الشيوخي الاحتلال لاطلاق سراحه وسراح جميع الاسرى المرضى من خلف القضبان الحديدية ومن زنازين واقبية سجون الاحتلال فورا حتى نتمكن من تقديم العلاج اللازم لهم لانقاذ حياتهم .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً