بمقاطع الفيديوهات وبالصور .. فعاليات مقدسية وخليلية تزور محافظة اريحا والاغوار للتأكيد على وحدة ارضنا وشعبنا برعاية وتوجيهات اللواء ماجد فرج

9 يناير 2023
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
استقبل محافظ محافظة اريحا والاغوار عطوفة المحافظ جهاد ابو العسل وقائد معسكر الامن الوطني في نويعمه العقيد ابو حسين الاشقر ومدير عام مقر منظمة التحرير الفلسطينية الصحفي والاعلامي علي السنتريسي ورئيسة جمعية تكية نسيبة المازنية اللواء ام جهاد حيمور وممثلي الاجهزة الأمنية والمخابرات العامة والامن الوطني وممثلي حركة فتح اقليم اريحا والاغوار والبلديات حشد كبير من الفعاليات المقدسية والخليلية التي قامت بزيارة محافظة اريحا والاغوار الذين حلوا ضيوفا على محافظ اريحا وعلى معسكر قوات الامن الوطني يوم امس السبت لتعزيز التواصل والتعاون والتناغم في العمل الاداء بين جميع المحافظات في مواجهة التحديات والاخطار ومن اجل التأكيد على وحدة ارضنا وشعبنا برعاية وتوجيهات قائد جهاز المخابرات العامة سيادة اللواء ماجد فرج .

وشارك في الزيارة الى محافظة اريحا والاغوار ممثلين عن مديرية مخابرات الخليل وديوان عشائر القدس ولجان المقاومة الشعبية والاتحاد العام لجرحى فلسطين “فجر” ومركز خرمة لاطفال التوحد من مدينة الخليل وعلى راسهم امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي ومفوض التعبئة الفكرية في اقليم حركة فتح وسط الخليل القيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة ورئيس مركز خرمة لاطفال التوحد السيد عمار جعافرة ورئيس مجلس ديوان عشائر القدس الاول كايد عسيلة وممثل الاتحاد العام لجرحى فلسطين الاعلامي عبد الحفيظ الهشلمون وشمل الوفد اصحاب الهمم العالية والاحتياجات الخاصة وذويهم من جمعية مركز خرما لاطفال التوحد .

ورحب المحافظ جهاد ابو العسل بكلمته في بداية الزيارة بالشيوخي وبجميع الحضور ونقل تحيات سيادة الرئيس محمود عباس للوفد الضيف .
واشاد المحافظ ابو العسل بصمود اهلنا في القدس والخليل واشاد باهداف الزيارة الوحدوية واكد على على أهمية الرسالة الإنسانية والوطنية التي تحملها مثل هذه الزيارات المتبادلة بين المحافظات وبمثل هذه المؤسسات والجمعيات والمراكز التي تهتم بتعزيز صمود شعبنا وتهتم باصحاب الاحتياجات الخاصة وبالاطفال وخصوصا أطفال التوحد ورعايتهم.

والقي امين عام لجان المقاومة الشعبية عزمي الشيوخي كلمة شكر فيها المحافظ جهاد ابو العسل وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية واشاد بها بصمود شعبنا في اريحا والاغوار وبالعقيدة الوطنية لمؤسساتنا ولاجهزتنا الامنية وشدد على وحدة شعبنا وصموده في القدس والخليل وفي الاغوار ومسافر يطا والبلدة القديمة بالخليل والقدس وفي باقي محافظات الوطن في مواجهة برامج الضم والتهويد والاستيطان .
وحيا الشيوخي حركة فتح والاسير نائل ابو العسل امين سر اقليم اريحا والاغوار وحيا الاسير المحرر كريم يونس عضو اللجنة والمركزية لحركة فتح واشاد الشيوخي باسم الوفد بتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس لشعبنا بمواصلة الصمود وتعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على الثوابت الوطنية والمشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل .
واشاد بالتاريخ النضالي للمحافظ جهاد ابو العسل وعائلته.
وثمن الشيوخي عاليا حسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبل المحافظ وقائد معسكر الامن الوطني في نويعمه العقيد ابو حسين الاشقر وقيادة قوات الأمن الوطني وعلى راسها سيادة اللواء نضال ابو دخان .
واشاد الشيوخي عاليا في كلمته باشراف وتنسيق مدير مديرية المخابرات العامة بالخليل اللواء محمد غنام ابو داوود لتنفيذ هذه الزيارة وانجاح برنامجها لتحقيق اهدافها برعاية وتوجيهات واهتمامات قائد جهاز المخابرات العامة في دولة فلسطين سيادة اللواء ماجد فرج والعمل على تكرار مثل هذه الزيارات والاكثار منها في المحافظات الفلسطينية لتعزيز التواصل والوحدة والصمود لشعبنا ولارضنا .
مؤكدا الشيوخي اننا سنبقى صامدون خلف قيادتنا الشرعية ولن نرحل ولن نركع ولن ننكسر فاما ان نكون احرار وعظماء فوق ارضنا او شهداء وعظام تحتها .
وبعدها رافق المحافظ ابو العسل الوفد بجولة في متحف ياسر عرفات للإطلاع على بساطة مقتنياته المعروضة في المتحف شارحا التاريخ النضالي لشمس الشهداء الرئيس الراحل ياسر عرفات ابو عمار .
وتناول الوفد المشارك بالزيارة الغداء مع أصحاب الاحتياجات الخاصة والاطفال على شرف قائد معسكر نويعمه الاخ العقيد ابو حسين الاشقر ونائبه العقيد رافت اشتيه ونائب مدير العلاقات العامة لقيادة الامن الوطني في محافظة اريحا والاغوار الاخ النقيب مؤيد العالول وقيادة جهاز قوات الأمن الوطني والاخ المناضل علي السنتريسي .
وتم تنظيم حفل فني وشعبي وفلكلوري ترفيهي لاصحاب الاحتياجات الخاصة والاطفال من قبل قيادة الامن الوطني ومعسكر نويعمه .

ويذكر ان المشاركون قامو ايضا بزيارة مقام النبي موسى والحديقة الإسبانية في مدينة اريحا لإدخال البسمة على وجوه الأطفال وذويهم .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً