بالصور… فعاليات شعبية وعشائرية تشيد بقرارات وتوجيهات وجهود اللواء ماجد فرج وجهاز المخابرات العامة في بسط سيادة القانون وتعزيز السلم الاهلي والامن الاجتماعي خلال مراسم عقد صلح عشائري في مقر المخابرات العامة بين ثلاث عائلات بالخليل برعاية الأخوه في جهاز المخابرات العامه

10 يناير 2023

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أشادت فعاليات شعبية وعشائرية بقرارات وتوجيهات وجهود اللواء ماجد فرج وجهاز المخابرات العامة في بسط سيادة القانون وتعزيز السلم الاهلي والامن الاجتماعي خلال مراسم عقد صلح عشائري في مقر المخابرات العامة بين ثلاث عائلات بالخليل برعاية الأخوه في جهاز المخابرات العامه .

وقد عقد الصلح وإتمام مراسم المصالحه بين عائلة أبومياله أبو اسنينه وعائلة ادعيس من جهه وعائلة النتشه من الجهه الأخرى بعد إنهاء الخلاف بينهم من خلال الأخوه في جهاز المخابرات العامه وتقدم الجميع بالشكر والعرفان لجهاز المخابرات العامة ولكل من تدخل من اجل إنهاء الخلاف وإحلال الوئام مكان الخصام .

وحضر المصالحة امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي والقيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة وعميد عائلة أبو اسنينه الحاج أبوأكرم أبو اسنينه ورئيس مجلس عائلة ابو اسنينه الاستاذ عبد الرؤوف أبو اسنينه وعضو مجلس العائله ابو فلاح ابو ميالة ابو اسنينة وعدد من وجهاء عائلة ابو ميالة ابو اسنينه ومنهم ابو الياس أبومياله والمقدم سامي ابومياله وعدد من أبناء ووجهاء الخليل ومنهم الساده ابو سليم الرجبي والحاج عدنان الرجبي وعضو مجلس عائلة النتشة الوجيه الفاضل ابو إياد النتشة وعدد من وجهاء عائلة النتشه ومجلس عائلتها .

وفي بداية لقاء المصالحة القى نائب مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل العميد تيسير الفاخوري كلمة رحب فيها بالحضور وثمن جهود كل من ساهم في انهاء الخلاف بين العائلات الثلاثة واكد على جاهزية المؤسسة الامنية والمخابرات العامة الفلسطينية لحل ملفات الخلافات والمشاكل العائلة لتعزيز جبهتنا الداخلية من العابثين ومثيري الفتن والاحقاد داخل مجتمعنا وفرض الامن والقانون والنظام العام وحماية الحقوق والممتلكات العامة والخاصة وتحقيق العدالة .
وتحدث مدير دائرة شؤون العشائر في مديرية مخابرات الخليل العقيد وضاح الجنيدي عن اهمية السلم الاهلي والامن الاجتماعي لتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات .

والقى امين عام لجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي كلمة ثمن فيها عاليا جهود وتوجيهات وقرارات قائد جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج والتعليمات المستدامة لمدير عام جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل من اجل حماية جبهتنا الداخلية وتعزيز وحدة شعبنا وارضنا في مواجهة التحديات والاخطار الاحتلالية وحماية السلم الأهلي والأمن الاجتماعي .
واشاد امين عام لجان المقاومة الشعبية ايضا بجهود دائرة شؤون العشائر ودائرة العلاقات العامة في جهاز المخابرات العامة لما يبذلونه من جهد للحفاظ على النسيج الاجتماعي والعشائري والوطني . واكد الشيوخي على اهمية افشال مخططات الاحتلال الهادفة الى شق وحدة الصف والكلمة وزرع بذور الفتنة بين العائلات . واكد على ان جهاز المخابرات العامة وتنظيم حركة فتح وكتائب شهداء الاقصى التابعه لحركة فتح وجميع الاطر الحركية لحركة فتح لن يسمحوا للفوضى وللفتنة ان تكون بين عائلاتنا وفي مجتمعنا وان جميع عائلات الخليل عائلة واحدة هي عائلة فلسطين التي تجمعنا جميعا.
وشدد على وحدة السلاح الشرعي ونبذ السلاح الوسخ والماجور والفتن التي تدار من خلال زواريب الاحتلال الوسخة .
واشار الشيوخي الى ان حل الخلافات واغلاق ملفات المشاكل في محافظة الخليل من قبل جهاز المخابرات العامة والمؤسسة الامنية نموذج لباقي محافظات الوطن .
وشدد في النهاية الشيوخي على أهمية الحفاظ على ثوابتنا ومشروعنا الوطني قرارنا الفلسطيني المستقل وعدم السماح لاصحاب الاجندات الخارجية والماجورين من التاثير على القرارات في داخل عشائرنا الفلسطينية .
والقى عميد ال ابو ميالة عضو مجلس عائلة ابو اسنينة ومفوض التعبئة الفكرية بحركة فتح اقليم وسط الخليل القيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة كلمة خلال إتمام الصلح بمقر جهاز المخابرات العامة بالخليل قدم فيها التحية والتقدير وجزيل الشكر والعرفان للاخوه في جهاز المخابرات العامه لحرصهم واهتمامهم باحقاق الحق وأيصال المتخاصمين إلى بر الأمان ورعاية المصالحه بعد إنهاء الخلاف ومسبباته من جذوره ممثلين بربان السفينة الاخ القائد اللواء ماجد فرج( ابوبشار) والاخ مدير عام مخابرات محافظة الخليل اللواء محمد غنام ( ابوداود) ونائبه الأخ العميد تيسير الفاخوري ( أبوالفهد) والأخ مدير دائرة العشائر في جهاز المخابرات العقيد وضاح الجنيدي ( أبويزن) ومدير العلاقات العامة والإعلام في جهاز المخابرات العامة العقيد عبد الحفيظ الهشلمون (أبو أيمن ) وجميع ضباط وأفراد جهاز المخابرات والمؤسسة الأمنيه الفلسطينيه .

وقد تم عقد الصلح وتمت المصالحة وإنهاء الخلاف بالكامل بين جميع الأطراف وحل الوئام بدل الخصام بجهود جهاز المخابرات العامه حفظهم الله جميعا .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً