شاهد بالفيديو ..وخلال مكالمة هاتفية مع القيادي عزمي الشيوخي .. الشاب الحي جميل ضميدي حي يرزق ولم يستشهد .. امين عام لجان المقاومة الشعبية القيادي عزمي الشيوخي يعلن ان الشاب جميل ضميدي هو حي يرزق وتحدث الشيوخي معه عبر الهاتف وان خبر استشهاده من قبل حماس مفبرك وعاري عن الصحة وان الشهيد الحقيقي الذي قام جيش الاحتلال الاسرائيلي باعدامه بدم بارد مساء اليوم الجمعه على حاجز حوارة العسكري هو الشهيد عبد الله بلالوة من ابناء حركة فتح

دولة فلسطين/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02BQomx41sJmAsM75fXVFqATkNGMfenZ9iW1sd937y7NY4rNUmNmADLC7ri5hcLZ5dl&id=100009465329407&mibextid=Nif5oz

اعلن امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي ان الشاب جميل ضميدي هو حي يرزق وتحدث الشيوخي معه عبر الهاتف وان خبر استشهاده من قبل حماس مفبرك وعاري عن الصحة وان الشهيد الحقيقي الذي قام جيش الاحتلال الاسرائيلي باعدامه بدم بارد مساء اليوم الجمعه على حاجز حوارة العسكري هو الشهيد عبد الله بلالوة من ابناء حركة فتح .

واوضح الشيوخي ان استعجال حركة حماس في نعي الشاب الحي جميل ضميدي يهدف إلى حرف الانظار عما يجري في بيت لاهيا وفي قطاع غزة من احتجاجات وغضب شعبي عارم ناتج عن مصادرة الاراضي وهدم المنازل وتهجير شعبنا وقمعه واذلاله في قطاع غزة منذ الانقلاب الدموي ولغاية يومنا هذا
وياتي هذا التزوير للحقيقة من اجل حرف الانظار ايضا عن ما تقوم به حكومة الامر الواقع الحمساوية من جرائم وانتهاكات لحقوق ابناء شعبنا الانسانية والوطنية والاجتماعية والاقتصادية من قبل عصابات حماس في قطاع غزة .

وقال الشيوخي ان تبني حماس للشهيد الحقيقي اليوم وتزوير اسمه وانه يتبع لحركة حماس يراد منه حرف الانظار ايضا عن حقيقة المقاومة التي اسبدلتها حماس بالمقاولة وحقيبة دولارات العمادي والتمسك بمبدأ “نبغي هدوء” .
واضاف ان اعلان حماس عن استشهاد شاب وهو حي يرزق شكل من اشكال الخداع والغبن والتزوير والتدليس على ابناء شعبنا وهو عمل غير مقبول ويخلق البلبلة والفوضى بين صفوف شعبنا ويربك جبهتنا الداخلية ويشغل شعبنا ومقاومتنا عن مواجهة الاخطار والتحديات والعدوان الاحتلالي النازي على شعبنا .

ودعا الشيوخي حركة حماس عدم الاستعجال وتوخي الدقة في أخبارها وعدم تبنيها لاي شهيد قبل التأكد من استشهاده وانتمائه وخصوصا ان حركة حماس تقف في موقف المتفرج على ما يجري من مقاومة شعبية تقودها حركة فتح من نقطة الصفر ضد جنود الاحتلال وقطعان عصابات المستوطنين ولا يوجد موقع قدم لحماس ضمن المقاومة الشعبية في الضفة الغربية وبيت المقدس وحماس ملتزمة بالتهدئة مع الاحتلال مقابل استمرار حقيبة دولارات العمادي عبر البوابة والتنسيق الامني الحلال مع الاحتلال .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً