أحد الغضب” في مخيم برج البراجنة نصرةً لفلسطين

“أحد الغضب” في مخيم برج البراجنة نصرةً لفلسطين

 

رفضاً وشجباً للجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا في فلسطين، وتلبية لدعوة الفصائل الفلسطينية وهيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية في لبنان، هبّت جماهير شعبنا الفلسطيني في مخيم برج البراجنة، في ضاحية بيروت الجنوبية، عقب صلاة عصر الأحد ٢٦/٠٢/٢٠٢٣ معبّرةً عن غضبها ولمساندة أبناء الوطن الواحد، شاركت فيها الفصائل والقوى الإسلامية الفلسطينية وهيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية، والقوى الأمنية الفلسطينية، والجمعيات والمؤسسات الأهلية والاجتماعية والصحية والأندية الرياضية والكشفية وأهالي مخيم برج البراجنة.

 

وكانت كلمة لمنظمة التحرير الفلسطينية ألقاها عضو الجبهة الديموقراطية أحمد سخنيني، ندّد في بدايتها بإسم جميع فصائل بالجرائم الصهيونية والمشروع الصهيوني الذي يستهدف كافة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكّداً على حق الشعب الفلسطيني في العودة إلى أرضه وفي حقه في تقرير المصير. وأكّد سخنيني على انتصار خيار الوحدة بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني بعدما اثبتت كل الوعود الأمريكية كذبها وعدم صدقها في تحقيق تطلُّعات الشعب الفلسطيني، داعياً الجميع إلى الالتفاف حول قرارات القيادة الفلسطينية وقرارات المجلس الوطني، ومشدّداً أن أي مؤتمرات خارج الإجماع الوطني تعني خرق الإجماع الشعبي وخرق وحدة الصف الفلسطيني.

 

وألقى كلمة تحالف القوى الفلسطينية مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي علي عثمان عبّر فيها عن كامل التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض اليوم في الداخل الفلسطيني، لأبشع انواع القتل والجرائم ضد الإنسانية، مؤكّداً أن مقاومة الشعب الفلسطيني ستستمر حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني. ودعا أبو عبد الله جميع فصائل الثورة إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإحتلال كما يحصل اليوم، مشدّداً على ضرورة الإبقاء على توجيه السلاح إلى صدر العدو الصهيوني.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً