القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : في الضفة الغربية مقاومة وفي قطاع غزة مقاولة

 

رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

الشيوخي يؤكد ان الاحتلال هو العدو المركزي لشعبنا ولارضنا ولقيادتنا وغالبية الشهداء والجرحى والاسرى من الشبية الفتحاوية ومن ابناء حركة فتح والأجهزة الامنية التي تحمل العقيدة الوطنية وان الاحتلال يريد قتلنا وحرقنا جميعا ولا يريد السلام وان البنادق التي تستهدف شعبنا ومؤسساته ولا تستهدف الاحتلال هي بنادق انقلابية ومأجورة ومشبوهة

دولة فلسطين/

اكد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان الاحتلال هو العدو المركزي لشعبنا ولارضنا ولقيادتنا وغالبية الشهداء والجرحى والاسرى من الشبية الفتحاوية وابناء حركة فتح والأجهزة الامنية التي تحمل العقيدة الوطنية .
واكد الشيوخي ان شعبنا بقيادة حركة فتح قادرة على مواجهة اقتحامات وجرائم قطعان عصابات المستوطنين وان الاحتلال متغطرس ويريد قتلنا وحرقنا جميعا ولا يريد تحقيق السلام العادل والشامل وحركة فتح تبذل الغالي والنفيس لحماية ارضنا وشعبنا وحقوقنا الوطنية .

وشدد في سياق حديثه حول الجبهة الداخلية الفلسطينية على اهمية وحدة شعبنا وارضنا في مواجهة العدوان وان بوصلة البنادق التي تستهدف شعبنا وممتلكاتنا ومؤسساتنا ولا تستهدف الاحتلال وعصاباته هي بنادق انقلابية مأجورة ومشبوهة لخدمة البرنامج الصهيوني الذي يستهدف تصفية قضيتنا وتصفية وجودنا .

واشار الشيوخي الى ان ان السلطات الانقلابية الاخونجية في قطاع غزة تحاول ارباك مقاومتنا الشعبية الباسلة وحرف بوصلتها عن مقاومة الاحتلال بتصديرها برامجها وأزماتها وجرائمها الانقلابية الى ساحتنا الفلسطينية الداخلية في الضفة الغربية والقدس لاضعاف جبهتنا الداخلية وحرف بوصلة مقاومتنا عن مواجهة الاحتلال .

وقال : في الضفة الغربية مقاومة وفي قطاع غزة مقاولة والفرق كبير بين المقاومة والمقاولة .
وان المقاومة بقيادة حركة فتح في الضفة الغربية وفي القدس على اشدها والمقاومة في قطاع غزة تحت الصفر ولا مقاومة ولا مقاومين ولا مقاوم لانه يعتقل وينكل بمن يريد ان يقاوم ولا تزال غزة مختطفة بمن فيها والمستفيد الوحيد هو الاحتلال باستفراده بارضنا وشعبنا ومقدراتنا بالضفة والقدس .
وقال: ثبت للبعيد وللقريب ان المقاومة في قطاع غزة بعد الانقلاب الدموي واختطاف الاخوانج لقطاع غزة واهلها اصبحت مقاولة بكل ما في الكلمة من معنى ومقاولة متفق عليها واستثمارات شخصية بيع فيها معانات ودمار ودماء وخراب قطاع غزة بشنطة العمادي وبالدولارات التي تدخل من خلال التنسيق الامني الحلال ومن خلال البوابة الاسرائيلية مقابل “نبغي هدوء” .
واوضح ان شعبنا الباسل في الضفة الفلسطينية وفي عاصمتنا الابدية القدس الابية يقاوم الاحتلال وقواته وعصاباته مقاومة حقيقية شرسه بقيادة حركة فتح من مسافة الصفر وان غالبية الشهداء والجرحى والاسرى من شبيبة حركة فتح وكتائبها العسكرية ومن ابناء الاجهزة الامنية والحركية الفتحاوية التي تقوم بحماية شعبنا وارضنا ومقدساتنا بكل الامكانات .
واضاف ان شعبنا البطل صامد ومستمر في مقاومة ومواجهة محارق ومجازر الاحتلال في ظل حكم السلطة الوطنية الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس وان شعبنا البطل في قطاع غزة تحت حكم الانقلابيين والعصابات الظلامية يمنع من ممارسة حقه في مقاومة الاحتلال ومن يقاوم يعتقل وينكل به وان عصابات فرق الضبط الميداني الاخونجي الحمساوي على الحدود بالمرصاد لكل من يحاول قصف دولة الكيان الاسرائيلي الاحتلالي ومغتصباته الاستعمارية الاستيطانية .
وقال : بعالي الصوت نقولها كفى لاستمرار الانقلاب الدموي الاسود وكفى للفرقة ولتفتيت ارضنا وشعبنا حتى يتفرغ شعبنا موحد بمجموعه لمواجهة اقتحامات وجرائم ومحارق الاحتلال الاسرائيلي الاستعماري الفاشي ودحر الاحتلال والاستيطان عن ارضنا .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً