حزب الشعب الفلسطيني يدين جريمة الاحتلال الجديدة في جنين

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

يدين حزب الشعب الفلسطيني بشدة للجريمة الجديدة التي ارتكبتها قوات الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء في مخيم جنين، وذلك عقب اقتحامه وقصف أحد منازله بالصواريخ، وما رافق ذلك من اطلاق نار متعمد تجاه المدنيين العزل، ما أدى لإستشهاد ستة مواطنين، وإصابة نحو 15 مواطناَ ومواطنة – حتى الآن – خلال تصديهم للعدوان، إضافة إلى الدمار الذي الحقته في منازل وممتلكات المواطنين.

إن حزب الشعب وفي الوقت الذي يدين فيه جريمة الاحتلال هذه، ويعتبرها جزءا من الحرب المفتوحة والمتعددة الأشكال على شعبنا الفلسطيني، ينعى المواطنين والمقاومين الأبطال، ويتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

 

كما يدعو حزب الشعب إلى تكثيف الجهود لتوحيد الموقف السياسي الفلسطيني، والإنخراط موحدين وبكل السبل لمجابهة ممارسات وجرائم هذا الاحتلال وعصابات مستوطنيه، وإلى توفير كل الامكانيات لتعزيز صمود شعبنا وحماية أبنائه وبناته، وإلى وحدة النضال وقطع الطريق على سياسة الاحتلال للإستفراد بكل منطقة على حدة أو بأي طرف فلسطيني.

 

كما يطالب الحزب بأوسع تحرك وضغط لتوفير الحماية الدولية لشعبنا، ووقف أية مراهنات على الولايات المتحدة المنحازة والمشاركة في العدوان على شعبنا أو الانخداع بوعودها.

 

حزب الشعب الفلسطيني

7/3/2023

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً