المهندس عوض يزور مديرة وكالة الأونروا في منطقة بيروت

*المهندس عوض يزور مديرة وكالة الأونروا في منطقة بيروت*

 

بيروت: 2023/3/21 شبكة فتح العاصفة الإخبارية

 

قام المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، يرافقه أمين سر اللجان الشعبية في منطقة بيروت ابو عماد شاتيلا، بزيارة السيدة نهى حمود مديرة الاونروا في منطقة بيروت، حيث كان في استقبالهم السيدة نهى حمود، ومدير منطقة بيروت السابق السيد محمد خالد، ومدير قسم الصحة في بيروت الدكتور محمد زعيتر، ومسؤول الصحة البيئية في بيروت السيد احمد العلي اليوم الثلاثاء ٢١-٣-٢٠٢٣ في مكتب الاونروا – منطقة بيروت

 

وخلال الزيارة تحدث المهندس عوض، عن اهمية اللقاءات بين إدارة الاونروا واللجان الشعبية من أجل تذليل العقبات التي تواجه عمل وكالة الأونروا في المخيمات.

 

وتطرق المهندس عوض، الى القرار التعسفي الذي اتخذ بحق الاستاذ رياض مصطفى، مؤكدا ان النضال بكافة اشكاله حق مشروع للشعب الفلسطيني بغض النظر عن وظيفته او مكانته.

 

ونوه المهندس عوض، الى المساعي التي يبذلها سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية السيد اشرف دبور، وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان الحاج فتحي ابو العردات لإيجاد مخرج يرضي الجميع لقرار وكالة الأونروا بحق الاستاذ رياض مصطفى.

 

ومن ثم ناقش الجانبان واقع مخيمات بيروت خاصة من النواحي الحياتية والخدماتية وضرورة ترميم المنازل الأيلة للسقوط خاصة بعد الزلزال الذي حصل في ٦ شباط الماضي.

 

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً