منظمة التحرير الفلسطينيه بيان صادر عن لجنة المتابعه المركزيه للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

منظمة التحرير الفلسطينيه

بيان صادر عن لجنة المتابعه المركزيه للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

 

عرفنا الدكتور احمد ابو هولي منذ تسلمه مهام عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين كقائدا لا يعرف الكلل او التعب . تحمل مسؤولياته بجدارة، فشهدت الدائرة تغييرا نوعيا في عهده. مثابرا مخلصاً بعمله يتابع كل صغيرة وكبيرة لابناء شعبنا . بعين ساهرة يراقب ويتابع مهام الاونروا ،كالجبل الاشم يواجه ويتحدى دفاعا عن قدسية اهداف شعبنا ، حمل همومه وشجونه مع كل الجهات، وان تطلب السفر الى اقاصي الارض. فهو ابن الارض التي رفضت بل لفظت المحتل الغاصب. جال في مخيمات الداخل ومخيمات لبنان التي حظيت باهتمامه ،تابع كإبن بار كل ما من شأنه ان يرفع المعاناة وشظف العيش عن ابناء شعبنا في مخيمات لبنان . سارع بوتيرة لا مثيل لها في تنفيذ المشاريع في مخيمات الحرمان في لبنان دون ان يغفل لدور الاونروا ، فكان يضغط ويحث ادارتها على القيام بواجباتها الاغاثية والتشغيلية. .

ليبقى الدكتور القائد الثائر المتمسك بالحق الفلسطيني في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، وعودة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم التي هجروا منها وفق القرار 194.مؤمناً ومتيقناً ان الطريق الذي اختاره مليء بالتضحيات والتفاني في خدمة ابناء شعبنا .

اننا في اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان نتوجه باسمى كلمات التقدير للاخ الدكتور احمد ابو هولي .حامل شجون وهموم ابناء شعبنا، مخلصاً وفياً للارض المباركة فلسطين مؤمناً ان النصر آت لا محال. واننا على يقين ان الاخ الدكتور ابو هولي سيبقى امينا مؤتمنا ولن يتوانى عن بذل كل جهد للوصول الى اهداف شعبنا في الحرية والتحرر.

اننا عائدون

لجنة المتابعه المركزيه للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

بيروت في 2023/3/26

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً