القيادي عزمي الشيوخي : المستوطنين يختطفوا الشابين سلام اسحق ابو ميالة وحمادة طه ابو اسنينة من شارع الحسبة وسط الخليل ظهر اليوم الاثنين

3 أبريل 2023

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

قال القيادي عزمي الشيوخي : بأن المستوطنين يختطفوا الشابين سلام اسحق ابو ميالة وحمادة طه ابو اسنينة من شارع الحسبة وسط الخليل ظهر اليوم الاثنين .
وقال امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي انه تم احتجازهما من قبل المستوطنين في مبنى الدبويا حتى ساعه متأخرة من هذه الليلة .
واوضح القيادي عيسى ابو مياله انه قامت فرق من شباب حركة فتح اقليم وسط الخليل ومن الأجهزة الامنية الارتباط الفلسطيني وغرفة العمليات المشتركة الفلسطينية في البحث عن مصير الشابين بعد انقطاع الاتصال بهما في اعقاب أداهما صلاة الظهر في الحرم الابراهيمي بالخليل .
واضاف ان جيش الاحتلال وحرس الحدود والشرطة الاسرائيلية انكروا وجودهما لديهم في البداية . وقد تم إطلاق سراحهما على مدخل حاجز شارع الشهداء بالخليل في ساعة متأخرة هذه الليلة
وقد تبين أنهما تعرضا للضرب المبرح من قبل المستوطنين خلال فترة اختطافهما واحتجازهما في مبنى الدبويا وسط الخليل وتم تسليمهما تبليغ لكل منهما لمقابلة الشرطه الاسرائيلية يوم غد الثلاثاء .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً