السفير عبد الهادي يستقبل جمال خليل عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مسؤول الساحات العربية

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

دمشق 19 – 6 – 2023

استقبل السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الاثنين، السيد جمال خليل عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مسؤول الساحات العربية، يرافقه عضو المكتب السياسي للجبهة قاسم معتوق مسؤول الساحة السورية.

 

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر دائرة العلاقات العربية بالعاصمة السورية دمشق، بحث الجانبان الأوضاع الفلسطينية الراهنة في ظل التحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية وخاصة قرار حكومة الاحتلال بتسهيل وتسريع الاستيطان من أجل ضم الضفة الغربية مؤكدين بأن استمرار الصمت الدولي اتجاه سياسة الاحتلال تعد تغطية لجرائمه وسياساته الإجرامية بحق أبناء شعبنا.

 

حيث أكد السفير عبد الهادي بأن الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن حقوقه الثابتة والمشروعة وسيقاوم أي مشاريع تصفوية لقضيته الوطنية.

 

وأيضاً تطرق الجانبان خلال اللقاء إلى الإقتحام الذي تقوم به قوات الاحتلال اليوم في مخيم جنين والذي أسفر عن ارتقاء ثلاثة شهداء مشيرين إلى ان هذا الإقتحام سيؤدي حتماً إلى تفجير الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني موحد خلف قيادته لصد هذا العدوان.

 

كما أكد الجنانبان خلال اللقاء على ان أي وحده يجب أن تقوم على أساس برنامج منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

 

وأيضاً رحب الجانبان بالمبادرة الصينية للسلام وزيارة الدولة للصين التي قام بها الرئيس محمود عباس مؤخراً والتي نتج عنها تحالف استراتيجي بين الصين وفلسطين مما يعزز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه وتحقيق أماله بالحرية والإستقلال.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً