اللواء عبدالله يستقبل البطل اللبناني حسن قعيق

*اللواء عبدالله يستقبل البطل اللبناني حسن قعيق*

21\6\2023

استقبل اللواء توفيق عبدالله امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، بطل العالم الحاج حسن قعيق امين سر الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية، بمكتبه في مخيم الرشيدية اليوم الأربعاء ٢١-٦-٢٠٢٣.

بداية رحب اللواء عبدالله بالحاج حسن قعيق بين أهله في مخيم الرشيدية، شاكرا له هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تعبر عن مدى الترابط بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

ومن ثم جرى استعراض للاوضاع الرياضية وضرورة التعاون بين الإتحادات الرياضية الفلسطينية واللبنانية، حيث اكد الجانبان على ان الرياضيين الفلسطينيين كانوا السباقين في حصد الجوائز الرياضية في مختلف الالعاب ان كان في الوطن او مخيمات الشتات، وذلك لإمتلاكه روح العزيمة والمثابرة والاصرار.

واعتبر الجانبان ان المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان كانت خزان للأبطال وستبقى رغم الظروف الصعبة، ويجب علينا تعزيز الأنشطة الرياضية لانها تساهم في تكوين مجتمع نموذجي خلوق.

وتوجه الجانبان بالتحية والتقدير للشعب الفلسطيني الذي يقاتل اليوم وحيدا دفاعا عن الأرض وعن المقدسات الإسلامية والمسيحية بينما هنالك دولا تتسابق للتطبيع مع كيان الإحتلال الصهيوني، والتحية للقائمين على الرياضة الفلسطينية الذين حققوا انجازات عظيمة مشيدين بكل الجهات الرسمية والشعبية التي تدعم الرياضة الفلسطينية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً