فلسطين نبع المقاومة وشلالها  السلام إلى فتح بداية الثورة ورصاصتها الأولى*

*فلسطين نبع المقاومة وشلالها

السلام إلى فتح بداية الثورة ورصاصتها الأولى*

 

21\6\2023

بقلم: أ. عمر الطايع

 

السلام إلى كل الشهداء الأحياء الذين رسموا خارطة الوطن وعبدوا طريق النضال والمقاومة والكفاح والحرية والتحرير، وألف تحيه وتحيه إلى الأشبال الرجال في الضفة الغربية الذين يقاومون بفخر واعتزاز الغول الصهيوني المتوحش.

 

السلام إلى الرجال الرجال الذين يقاتلون بعزم لا يلين وإرادة صلبة منقطعة النظير، السلام إلى ماجدات فلسطين اللواتي يدفعن بأبناءهن لمقاومة الإحتلال الصهيوني البربري النازي الإرهابي، السلام إلى كل الأبطال الأشاوس الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء والتضحية من أجل مهد المسيح ومعراج رسولنا محمد إلى السماء.

 

شرف لي تقبيل أيدي المقاومين والفدائيين الشجعان الذين يكتبون تاريخ وجغرافية فلسطين والأمتين العربية والإسلامية، شرف لي تقبيل جباه الماجدات واياديهن لأنهن يقدمن اغلى ما عندهم.

 

السلام إلى القيادة الفلسطينية الحكيمة المتمثلة بالاخ الرئيس محمود عباس “أبو مازن” الذي يقف بإرادة وحزم وعزيمة فولاذية لا تلين ضد المشاريع والمؤامرات الصهيو – أميركية التي تستهدف القضية الفلسطينية وشطب وتصفية حق العودة للاجئين الفلسطينيين، هذه القيادة أكدت بالأمس واليوم وتؤكد كل يوم إنه لا امن ولا أمان ولا استقرار لهذا الكيان الغاشم قبل الاعتراف بكافة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

 

السلام لكل ذرة من تراب في وطننا الحبيب فلسطين، وألف تحية وتحيه إلى صناع النصر والحريه والاستقلال.

 

يرونها بعيدة ونراها قريبة وإنا لصادقون، وما النصر إلا صبر ساعة.

 

المجد للشهداء.. الشفاء للجرحى.. الحريه للأسرى والمعتقلين

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً