أبو العردات يهنيء بـ”عيد الأضحى” المبارك

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

هنأ أمين سر قيادة حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات عموم أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات بحلول عيد الأضحى المبارك، آملا أن يعيده الله على شعبنا المناضل والمكافح الصامد، وهو يتمتع بكامل حريته وإستقلاله وعودته إلى أرضه ووطنه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وتوجه أبو العردات بالتهنئة للشعب اللبناني الشقيق وكافة مرجعياته الرسمية والحزبية والدينية متمنيا أن يتعافى لبنان من كل أزماته السياسية والإقتصادية والإجتماعية وأن ينعم شعبه بالرخاء والإزدهار.

 

كما توجه ابو العردات بالتهنئة إلى كل شعوب الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة المباركة.

 

وهنأ أبو العردات جميع الأخوات والاخوة قيادات وكوادر ومناضلي حركة “فتح” والفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، وأُسر وعوائل الشهداء والأسرى والجرحى، داعيا الله أن يعيد على أمتنا وشعبنا هذه المناسبة، وتكون فلسطين قد تحررت من الاحتلال الغاصب، وأن يتمتع شعبنا بالحرية والسيادة والاستقلال الوطني وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

 

*وتوجه أبو العردات بتحية إجلال وإكبار لارواح الشهداء الأبرار وللأسرى والمعتقلين البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني آملا أن ينعموا بالحرية والفرج العاجل قريبا بإذن الله*.

 

27حزيران 2023

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً