قيادة حركة فتح في بيروت تكرّم مدير مستشفى حيفا د.خليل مهاوش

لبنان/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

كرّمت قيادة حركة فتح في بيروت الدكتور خليل مهاوش، مدير مستشفى حيفا التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم برج البراجنة، ظهر السبت ١٧/٠٧/٢٠٢١
ضم وفد فتح أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، مسؤول أعلام حركة فتح في بيروت حسن بكير، مسؤول المؤسسات والجمعيات في بيروت محمد دبدوب، مسؤول الضمان الصحي الدكتور بلال الخالد، مسؤول الوجهاء والفعاليات في بيروت صلاح الهابط، قائد الأمن الوطني في بيروت بلال السروان، قائد وحدة الشهيد عرسان الهابط فاروق” أبو ضرغام”، وعدد من أعضاء الشعبة الجنوبية.
وقدّم الوفد سجادة القدس الى الدكتور خليل مهاوش، عربوباً ووفا،اً وتقديراً للعطاءات والخدمات التي تقدمها المستشفى لأبناء المخيمات الفلسطينية في بيروت والجوار، ولتفاني مديرها في أداء واجبه الانساني والوطني.

وحضر التكريم الى جانب الدكتور مهاوش، المدير المالي، ومسؤول الإدارة في مستشفى حيفا، وعدد من الأطباء والموظفين الاداريين.

العميد ابو عفش أشاد بالطاقم الطبي والإداري في مستشفى حيفا، مثنياً على جهودهم وعطاءاتهم التي يقدمونها في ظل انتشار كورونا رغم شح الإمكانيات. كما وجّه العميد أبو عفش التحية الى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مثمّناً الدور الطليعي لهذه المؤسسة ولمؤسسة أسر الشهداء اللتان تعتبران من أهم مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

من جهته الدكتور مهاوش شكر الوفد على هذه اللفتة الكريمة، معتبراً إياها حافزاً معنوياً للمستشفى وللعاملين فيها، ودافعاً للمزيد من البذل والعطاء، معاهداً على الإستمرار بخدمة الشعب الفلسطيني في كل الظروف وتحت كل الضغوط.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً