العالول: اجتماعات لمركزية فتح وتنفيذية المنظمة خلال الأيام القادمة

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ، اليوم السبت، أن تحضيرات تجري على قدم وساق من أجل عقد جلسة المجلس المركزي الفلسطيني.
وأوضح العالول في تصريح لإذاعة “صوت فلسطين، أن جلسة المجلس المركزي ستعقد قبل نهاية الشهر المقبل وهناك تحضيرات من ضمنها دعوة اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير لاجتماعات لمتابعة تلك التحضيرات.
وأشار إلى أن اللجنة المركزية ستبدأ اجتماعاتها مع منتصف هذا الأسبوع ويوم الثلاثاء على وجه الخصوص لمتابعة كل الاتصالات والتطورات الجارية، كما أن اجتماع اللجنة التنفيذية سيكون خلال الأيام القادمة.
ولفت العالول إلى أن الدورة التاسعة للمجلس الثوري ستعقد الشهر القادم وهو الإطار الثاني في حركة فتح، وهناك تحضيرات ولقاءات تتم لترتيب عقد دورة المجلس.
وحول اعتداءات المستوطنين، أكد العالول أن اعتداءات المستوطنين تتزايد وأمس كانت الاعتداءات كبيرة جداً على مجموعة من القرى بينها برقة وبزاريا وسيلة الظهر وقريوت وبيتا وبيت دجن وكفر قدوم وفي القدس .
وقال “أظن أن الجميع شاهد هذه الجرائم ودخول المستوطنين للمنازل والاعتداءات على المواطنين وتدمير كل ما هو موجود كما وتكسير مركبات المواطنين، والتي تتم تحت حراسة جنود الاحتلال وبتشجيعهم”.
وناشد العالول المواطنين في قرى ومدن الضفة الغربية بالحذر من اعتداءات المستوطنين المتوحشة.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً