#طفح_الكيل.. حراك “بدنا نعيش” يطلق صباح يوم غد الجمعة هشتاق #طفح_الكيل ويدعو لصلاة الغائب في الساحات العامة والمساجد بعد صلاة الجمعة على شهداء الضفة الغربية 

فلسطين المحتلة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

3-3-2022

اعلن حراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة على لسان منسق حملة وحراك بدنا نعيش في فلسطين رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي عن اطلاق هشتاق #طفح_الكيل صباح يوم غد الجمعة الموافق 4-3-2022 .

 

ودعا الشيوخي الى صلاة الغائب بعد صلاة الجمعة في الساحات العامة والمساجد على ارواح شهداء الضفة الغربية الذين استشهدوا في شمال وجنوب الضفة الغربية المحتلة فجر ويوم امس الاربعاء .

 

واوضح الشيوخي ان هشتاق #طفح_الكيل ياتي بعد النجاح الكبير الذي حققه هشتاق #خطفوا_غزة .

 

واضاف ان هشتاق #طفح_الكيل ياتي تعبيرا عن رفض شعبنا لاستمرار الانقلاب والاعلان عن نفاذ صبر اهلنا الصامدين في قطاع غزة والمحكومين بالحديد والنار ورفضا للظلم والقمع والاستبداد الحمساوي ضد اهلنا في قطاع غزة .

 

وقال الشيوخي ان الحياة في قطاع غزة اصبحت جحيم لا يطاق وان حوالي 100 الف مواطن غزي هاجروا من قطاع غزة هربا من القمع والاذلال والحياة البائسة وان ثلثي سكان قطاع غزة لو اتيح لهم المجال لهاجروا قصرا بحثا عن الحياة الكريمة في ظل نسبة الفقر والبطالة التي تجاوزة ال 80% وفي ظل الغلاء المتواصل والقهر والاذلال الذي يتعرض له اهلنا من حكومة الامر الواقع الانقلابية الحمساوية .

 

وانهى بان المرحلة الثانية لانهاء الانقلاب هي مرحلة الدخول في العصيان المدني من اجل التخلص من حكم العصابات السوداء في قطاع غزة .

 

واكد ان هشتاق #طفح_الكيل يؤكد فيه من جديد اهلنا في قطاع غزة بانه

#كفى_للانقلاب الاسود .

 

واشار الشيوخي اننا لن نسكت على الغلاء في قطاع غزة وان الحياة في قطاع غزة تحولت الى جحيم لاستمرار ارتفاع اسعار السلع والخدمات بشكل جنوني مؤخرا وخصوصا المواد الاستهلاكية والتموينية والخضار والدجاج والبيض في جميع أسواق قطاع غزة الصامد .

 

وذكر الشيوخي في النهاية ان حكومة الامر الواقع في قطاع غزة حكومة جباية وقمع وتنكيل واذلال وظلم وجميع حقوق الانسان منتهكة في قطاع غزة وان الساكت عن حقه لا يستحقه .

#طفح_الكيل

#خطفوا_غزة

#كفى_للانقلاب

#بدنا_نعيش

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً