امين عام لجان المقاومة الشعبية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ينعى الى شعبنا العظيم الشهيد الفتى امجد ابو عليا ويحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تدهور الاوضاع الامنية في المنطقة ويدعو المجتمع الدولي الى تشكيل لجنة تحقيق دولية للتحقيق في جرائم الاحتلال وقطعان عصابات المستوطنين لمحاكمتهم في محكمة الجنايات الدولية

30 يوليو 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نعى امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي الى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم الشهيد الفتى امجد ابو عليا وحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تدهور الاوضاع الامنية في المنطقة ودعا المجتمع الدولي الى تشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم الاحتلال وقطعان عصابات المستوطنين الارهابيين لمحاكمتهم في محكمة الجنايات الدولية .

 

واكد الشيوخي على اهمية تشكيل لجنة تحقيق دولية للتحقيق في جرائم الاحتلال ومستوطنيه والتي كان آخرها إعدام الفتى أمجد أبو عليا (16 عاما) في بلدة المغير شرق مدينة رام الله .

 

واوضح ان جريمة الإعدام وقعت عندما أطلق مستوطن وجندي من قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي المجرم في نفس الوقت الرصاص على المشاركين في مسيرة سلمية في المغير حسب شهود عيان كانوا في المكان .

 

وقال بأن جريمة اعدام الشهيد أبو عليا تؤكد من جديد للعالم اجمع ان قوات جيش الاحتلال والمستوطنين المتطرفين الارهابيين وجهان لعملة واحدة وشركاء في الجرائم والمجازر الاحتلالية الإرهابية التي ينفذها جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين بحق شعبنا الفلسطيني الاعزل بشكل علني على مرآى ومسمع العالم اجمع .

 

وادان الشيوخي سياسة الكيل بمكيالين وصمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن ودول العالم على جرائم الاحتلال الارهابية المتصاعدة وشدد على ان شعبنا العربي الفلسطيني سيبقى صامد ولن يرحل وان الاحتلال والاستيطان والظلم والى زوال مهما طال الزمن او قصر .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً