“دائرة الأشبال والزهرات بفتح” تعقد اجتماعاً لمجلسها العام

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

عقدت دائرة الأشبال والزهرات والطلائع بالأقاليم الجنوبية، اليوم السبت، اجتماعاً لها بحضور مفوض الدائرة الأخت المناضلة نجاح عليوة، وأعضاء مجلس الدائرة: الأخ الدكتور عبد ربه أبو تيم، والأخت منتهى الكحلوت، والأخت شيرين الكيالي، والأخت مها شمالي، ومفوضي الأشبال والزهرات بالأقاليم.

 

واستعرضت عليوة نتائج زيارة وفد الحركة برئاسة الأخ المناضل أحمد حلس عضو اللجنة المركزية مفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية للساحة اللبنانية والساحة والسورية، وحجم الترحيب الكبير والاهتمام البالغ الذي لقيه الوفد من أبناء الحركة في الساحتين.

 

ووضعت عليوة الحضور بصورة العمل الحركي والتنظيمي في الساحتين اللبنانية والسورية، وكذلك أوضاع أبناء شعبنا في المخيمات السورية واللبنانية، وخاصة مخيم اليرموك الذي تعرض لدمار كبير.

 

وناقشت عليوة الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي سيتم العمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة في أقاليم قطاع غزة، وطالبت مجلس الدائرة بوضع تصور لطبيعة هذه الأنشطة والفعاليات ليتم تنفيذها بأجمل صورة.

 

وشرحت عليوة للحضور مقترح المبادرة التدريبية للأشبال والزهرات التي سيتم تنفيذها في الأقاليم خلال الأيام القادمة.

 

وحثت عليوة أعضاء مجلس الدائرة ومفوضي الأشبال والزهرات بالأقاليم على بذل مزيد من الجهد والعطاء خلال المرحلة القادمة.

 

وفي ختام الاجتماع تم تكريم مفوضي الأشبال والزهرات في الأقاليم الثمانية، تقديراً لجهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية، وخاصة نشاطهم الواضح والبارز في تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، وكذلك دورهم في فعاليات وأنشطة افتتاح العام الدراسي الجديد 2022 – 2023.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً