القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يطالب حركة حماس ان تشارك مع حركة فتح في مقاومة الاحتلال والدفاع عن شعبنا وعن جنين جراد ونابلس البطولة وعن الخليل البطلة وعن قدسنا ومقدساتنا وعن مدننا وقرانا ومخيماتنا في الضفة الغربية والقدس ودعا الى تجسيد الوحدة الوطنية الشاملة على الارض بالميدان في خنادق المقاومة الشعبية الفلسطينية الحقيقية وانهاء الانقلاب بتوحيد الصف والكلمة في مواجهة الاحتلال .

1 أكتوبر 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

طالب امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي حركة حماس ان تشارك مع حركة فتح في مقاومة الاحتلال والدفاع عن شعبنا .

واضاف : على حماس ان لا تقف موقف المتفرج وان تخرج عن ادارة ظهرها للمجازر اليومية المتصاعدة التي يرتكبها الاحتلال بحق الصامدين والمرابطين والمناضلين والمقاومين وعلى حماس ان تنخرط في صفوف وخنادق المقاومة وان تشارك في الدفاع عن شعبنا في جنين جراد ونابلس البطولة والخليل البطلة وعن قدسنا ومقدساتنا وعن شعبنا في جميع مدننا وقرانا ومخيماتنا في الضفة الغربية والقدس الابية اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرنا نبينا محمد ومهد سيدنا المسيح .

ودعا الشيوخي جمبع فصائل العمل الوطني وشرائح وقطاعات وقوى شعبنا وحركة حماس الى تجسيد الوحدة الوطنية الشاملة على الارض بالميدان في خنادق المقاومة الشعبية الفلسطينية الحقيقية وانهاء الانقلاب بتوحيد الصف والكلمة والخندق في مواجهة عدوان قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي المجرم وعصابات قطعان المستوطنين وصد اقتحاماتهم وهجماتهم في جميع المناطق المحتلة والمستهدفة .

 

وقال في نفس السياق الشيوخي في لقاء على قناة الحوار الفضائية ان حركة حماس بدلت المقاومة بالمقاولة وشنطة دولارات العمادي عبر الاحتلال وبدلت المقاومة بالدولارات الخضراء والريات الخضراء .

 

واكد القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي امين عام اللجان الشعبية لقناة الحوار الفضائية ان حركة فتح تقود المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وان حركة فتح وشعبنا بمقاومته الشعبية الماركة يواحهون العدوان بصدورهم العارية ويدا بين ووجها لوجه مع جيش الاحتلال وعصابات المستوطنين .

وقال : ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا والرئيس محمود عباس يقود الاشتباك السياسي كرئيس دولة فلسطين وثابت على الثوابت الوطنية وشعبنا ثابت في الميدان ولن يرحل وان 80% من الشهداء والجرحى والاسرى هم من الاجهزة الامنية ومن حركة فتح وان حركة حماس بدلت المقاومة بالمقاولة وشنطة دولارات العمادي عبر بوابة الاحتلال وبدلت حماس المقاومة بالدولارات الخضراء والريات الخضراء وان حركة فتح لم ولن تنزل عن والجبل وفتح على الجبل بقيت تقاوم مع شعبنا . وتحدى الشيوخي حركة حماس ان تاتي لمشاركة حركة فتح وجماهير شعبنا المرابطون في مواجهة عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال النازي في ميدان المواجهة وجه لوجه مع جنود وقوات الاحتلال وعصابات المستوطنين الارهابيين كما تفعل حركة فتح وجماهير شعبنا في الاقصى والشيخ جراح والعيزرية وابو ديس وفي مسافر يطا والاغوار وكفر قدوم وبلعين ونعلين وبيتا وغيرها من مناطق التماس مع الاستيطان والحواجز والنقاط العسكرية الاحتلالية .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً