اللجان الشعبية الفلسطينية على لسان امينها العام القيادي عزمي الشيوخي تستنكر دعوة ما يسمى ب “المؤتمر الشعبي الفلسطيني” لعقد مؤتمرات شعبية في الوطن والشتات

اللجان الشعبية الفلسطينية على لسان امينها العام القيادي عزمي الشيوخي تستنكر دعوة ما يسمى ب “المؤتمر الشعبي الفلسطيني” لعقد مؤتمرات شعبية في الوطن والشتات .

 

رام الله _شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

اعتبر الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر عصر اليوم السبت باسم اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن والشتات الدعوة لعقد ما سمى بالمؤتمر الشعبي تكريس للانقسام ومحاولة جديدة للانقلاب على النظام السياسي الفلسطيني وللالتفاف على منظمة التحرير الفلسطينية البيت المعنوي الجامع للكل الفلسطيني .

واضاف تاتي هذه الدعوة في هذا المنعطف التاريخي الخطير من تاريخ قضيتنا الفلسطينية العادلة وفي هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها شعبنا من اجل مصادرة القرار الوطني الفلسطيني المستقل الذي قدم من أجله شعبنا قوافل الشهداء والجرحى والاسرى .

 

واعتبر امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الدعوة لعقد هذا المؤتمر ومؤتمراته الفرعية في الوطن والشتات محاولة للالتفاف على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني لخلق رابط قرى جديدة وقيادات بديلة واشاعة التناقضات والفوضى والفتن بين صفوف ابناء شعبنا وقواه الوطنية الحية ومن اجل افشال اي فرصة للوحدة الوطنية الشاملة في الحاضر والمستقبل لانهاء الانقسام .

 

وشدد على أن هذا المؤتمر لا يخدم المصلحة الوطنية والتوافق الوطني ولا يخدم المقاومة الشعبية الفلسطينية المستمرة والمتصاعدة التي يخوضها شعبنا في مواجهة جيش الاحتلال النازي وقطعان عصابات المستوطنين الارهابيين والاعتداءات والمجازر والجرائم والاقتحامات والحرب الشاملة والمستمروة التي يشنها الاحتلال النازي الصهيوني وقطعان مستوطنيه الارهابيين وجيشه النازي على شعبنا وارضنا ومقدراتنا وثرواتنا ومقدساتنا الفلسطينية العربية الاسلامية والمسيحية وعلى راسها المسجد الاقصى المبارك والحرم الابراهيمي الشريف وكنيستي القيامة ومهد سيدنا المسيح عليه السلام .

 

ودعا الشيوخي شعبنا الفلسطيني واللجان الشعبية في الوطن والشتات وجميع الاطر والفصائل والقوى والمؤسسات الفلسطينية لافشال مؤامرات خلق البدائل لمنظمة التحرير الفلسطينية وافشال محاولات فرض الوصاية والتبعية والإحتواء لشعبنا ولقيادتنا وافشال محاولات مصادرة القرار الوطني الفلسطيني المستقل .

 

واشار الشيوخي الى أن الدعوة لهذا المؤتمر تاتي بعد حوار الجزائر للم الشمل الفلسطيني وانجاح المصالحة التي دعا لها سيادة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية لتحرف هذه المؤتمرات البوصلة وتعطل التوافق لافشال جهود الأخوة الجزائريين الوحدوية وافشال ما تم الاتفاق عليه في الجزائر بين الفصائل الفلسطينية .

وفي نهاية البيان دعا الشيوخي الى تعزيز الوحدة الوطنية ورص الصفوف في خندق مواجهة التحديات والاخطار والحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي العنصري الفاشي على شعبنا وارضنا وومقدراتنا ومقدساتنا لتصفية قضيتنا وتصفية وجودنا .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً