بيان نعي

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم

“وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لَا تَشْعُرُونَ”

صدق الله العظيم

 

تنعي حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إلى شعبنا الفلسطيني العظيم، وأمتنا العربية والاسلامية، وأحرار العالم، المناضلة الكبيرة الشهيدة المغفور لها بإذن الله اللواء فاطمة برناوي، أول أسيرة للثورة الفلسطينية وحركة فتح، بعد مشوار طويل من الكفاح مكلل بالتضحيات الجسام.

 

كما وتتقدم حركة فتح بالتحية لروح الشهيدة فاطمة برناوي التي ظلت وفيّة لمبادئ الحركة وفلسفتها ونظرياتها الثورية، التي جسّدتها عمليا من خلال مسيرته الكفاحية، على ذات طريق زعيمنا الخالد ياسر عرفات وبخطى خليفته القائد العام الرئيس محمود عباس.

 

تؤكد فتح أن الشهيدة برناوي ستظل مزروعة في ذاكرة الثوار والوطنيين، كمناضلة كرّست حياتها منذ نشأتها وحتى ارتقاء روحها إلى بارئها من أجل فلسطين وحريتها، وكفدائية ملتزمة قاتلت تحت راية الثورة منذ بداية تأسيسها للخلايا التنظيميّة والفدائيّة لحركة “فتح” داخل الأراضي المحتلة، مرورا بأسرها، ونضالها في لبنان وشتى مواقع تواجد الثورة وصولا لقيادتها للشرطة النسائية في الوطن.

 

تدعو فتح جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وفصائله الوطنية والاسلامية في قطاع غزة للمشاركة الفاعلة في تشييع جثمانها الطاهر بعد وصوله غدا الاحد من معبر رفح البري إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة، ومن ثم الصلاة عليها ظهرا في مسجد الشيخ زايد غرب غزة، ثم مواراة جثمانها الطاهر الثرى في مقبرة الشهداء شرق غزة.

 

وستحدد حركة فتح في بيان مكان وزمان بيت العزاء الذي سيقام لروح الشهيدة برناوي.

 

ملاحظة: ندعو كافة وسائل الإعلام لتغطية فعاليات تشييع جثمان الشهيدة الطاهر.

 

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح

الأقاليم الجنوبية

مفوضية الإعلام والثقافة

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً