وفد من جمعية HELP DUNYA الألمانية يزور القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة

*وفد من جمعية HELP DUNYA الألمانية يزور القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة*

 

رام الله2\1\2023شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

 

زار وفد من جمعية HELP DUNYA الألمانية ضم رئيس الجمعية السيد مرتضى، ومديرها التنفيذي في الشرق الأوسط ورئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية السيد سامر بلال أصلان، قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الاسدي، اليوم الإثنين ٢-١-٢٠٢٣.

 

وكان في استقبالهم بالمقر الرئيسي للقوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، قائدها وعدد من ضباطها، حيث رحب قائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد الاسدي بالاخوة في جمعية HELP DUNYA الألمانية شاكرهم على هذه الزيارة الكريمة، ومثمنا لهم المساعدات والخدمات والمشاريع الهامة التى قدمتها الجمعية لأبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان، والتي ان دلت تدل على اهتمام الجمعية بأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وعملها على تخفيف معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية القاهرة والمعيشية الصعبةالتي يمرون بها.

 

وعبر السيد مرتضى رئيس جمعية HELP DUNYA والسيد أصلان مديرها التنفيذي في الشرق الأوسط عن موقف الجمعية الداعم للاجئين الفلسطينيين في لبنان، ووقوفها ومساندتها للشعب الفلسطيني من أجل أن يعيش بكرامة لحين عودته لبلاده.

 

وشكر وفد جمعية HELP DUNYA العقيد الاسدي على حسن إستقباله، كما شكروا ضباط وجنود القوة المشتركة على جهودهم في حفظ الأمن والأمان والاستقرار في مخيم عين الحلوة، وقدموا الشكر لقيادة القوة المشتركة لحرصهم الشديد على تأمين الحماية اللازمة لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ولفريق الجمعية أثناء عملهم على توزيع المساعدات على أبناء شعبنا في مخيم عين الحلوة، مقدرين دورهم الهام في حفظ الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة.

 

من جهته نقل العقيد الاسدي تحيات وشكر أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم عين الحلوة لرئيس الجمعيةالسيد مرتضى ولهيئتها الإدارية ولمديرها التنفيذي في الشرق الأوسط ابن مخيم عين الحلوة السيد سامر بلال أصلان على كل ما قدموه لأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

وأضاف العقيد الاسدي، ان القوة المشتركة ستكون الحارس الأمين لكافة الجمعيات والمؤسسات التى تدخل مخيم عين الحلوة لتقديم مساعداتها لأهلنا، وستحافظ على وحدته الوطنية وستحفظ امنهم واستقرارهم وأمن واستقرار الجوار اللبناني الشقيق.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً