حركة فتح إقليم غرب غزة منطقتي شهد.اء الشاطئ الجنوبي والشمالي تُكرم المُتفوقين في الثانوية العامة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظمَت حركة فتح إقليم غرب غزة منطقتي شهد.اء الشاطئ الجنوبي و الشمالي مساء اليوم حفلاً تكريمياً لكوكبةً من أبناء حركة فتح الذين تفوقوا في الثانوية العامة لهذا العام ، حيث كان على رأس الحضور أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية، والأخ زياد مطر أمين سر الإقليم واعضاء قيادة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية في الإقليم، وامناء سر وأعضاء قيادة المنطقتين والشعب التنظيمية، ووفد من اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ، وحشد كبير من كوادر وقادة الحركة وأبناء المخيم .

وفي كلمته أمام الحاضرين أكد الأخ المناضل/ يزيد الحويحي عضو الهيئة القيادية لحركة فتح على حرص الحركة على الوقوف بجانب أبناء شعبها، وان هذا المخيم الذي خرج المناضلين والثوار لهو قادر بصمود وثبات أبنائهم على إجتياز كافة الصعوبات والتحديات التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية .

كما هنأ الأخ يزيد عوائل الطلبة على تحملهم المسؤلية الدينية والوطنية تجاه أبنائهم والوصول بهم الى هذه المرحلة من التفوق والنجاح وفي هذه الظروف الصعبة ، متمنياً لهم ولأبنائهم مزيداً من النجاح .

وفي نهاية الحفل قدمت حركة فتح شهادات التكريم لجميع الطلبة المتفوقين ، كما و شكرت قيادة الحركة كل الذين ساهموا في إنجاح هذا الحفل مُتمنين أن يحل العام القادم وبكوكبة جديدة من المتفوقين وقد تحررت فلسطين وقدسها.

#إقليم_غرب_غزة
#مفوضية_الإعلام

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً