اللجان الشعبية تدعو الى احياء وتفعيل حملات مقاطعة البضائع والمنتجات الاسرائيلية ردا على العدوان  

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

اللجان الشعبية تدعو الى احياء وتفعيل حملات مقاطعة البضائع والمنتجات الاسرائيلية ردا على العدوان  

فلسطين المحتلة –

دعت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيان صحفي مركزي عصر اليوم الثلاثاء جماهير شعبنا العربي الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وفي داخل ما يسمى بالخط الاخضر وفي دول اللجوء والشتات الى احياء وتفعيل حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية ردا على العدوان الهمجي الاسرائيلي وردا على المجازر التي يرتكبها الاحتلال والته العسكرية بحق شعبنا العظيم وممتلكاته ومقدراته .

واوضح امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان المقاطعة شكل من اشكال المقاومة ولا بد من احياء وتفعيل حملات مقاطعة الاحتلال وسحب الاستثمارات بالتكامل والتناغم مع حركة المقاطعة العالمية وسحب الاستثمارات وعزل دولة الكيان الاسرائيلي الاحتلالي .

واكد على اهمية تنفيذ كافة قرارات المجلس الوطني الفلسطيني والمجلس المركزي واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلنا الشرعي الوحيد بكل ما يتعلق بفك الارتباط الاقتصادي مع دولة الاحتلال وبتحرير قطاعاتنا الاقتصادية كافة من التبعية للاقتصاد الاحتلالي الاسرائيلي .

 

ودعا امين عام اللجان الشعبية جماهير شعبنا وحركتي فتح وحماس وجميع الفصائل والفعاليات الرسمية والوطنية والاهلية والشعبية لاحياء وتفعيل وانجاح حملات مقاطعة البضائع والمنتجات والخدمات الاستيطانية والاحتلالية الاسرائيلية بشكل عام .

  

واعتبر الشيوخي أن مقاطعة البضائع والمنتجات الاسرائيلية أحد المحاور الهامة للاشتباك الاقتصادي مع الاحتلال وفي الحرب الاقتصادية التي يشنها الاحتلال على مقدراتنا ومصانعنا ومؤسساتنا وعقاراتنا وارضنا وبنيتنا التحتية .

واكد على اهمية تحقيق الانتصار بفك الارتباط مع اقتصاد الاحتلال وتحويله الى احتلال خاسر وتحقيق نجاحات وانتصارات في الاشتباك الاقتصادي وفي معركتنا الاقتصادية مع الاحتلال بما يزيد من عزلته ويقصر من عمره على طريق الحرية والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الابدية القدس الشريف.

 

واكد انه يجب ان تتكامل حملات المقاطعة في فلسطين مع حركة المقاطعة العالمية لمحاصرة الاحتلال وعزله وحتى تشكل المقاطعة عامل ضاغط مؤلم للاحتلال على طريق الحرية والتحرير وزوال كافة اشكال الاحتلال عن ارضنا وقدسنا ومقدساتنا ومؤسساتنا .

 

مشيرا الى ان الارباح التي يجنيها الاحتلال من خلال تداولنا للبضائع والمنتجات والخدمات الاحتلالية تعود رصاص الى صدور ابناء شعبنا وقذائف فوق رؤوسنا وبمقاطعتنا نقطع شريان الحياة عن المستوطنات وعن الاحتلال ونسرع في زوال الاحتلال بالتقصير من عمره .

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً