جددت اللجان الشعبية الفلسطينة تحذيراتها من عملاء الاحتلال الذين يقومون بزرع بذور الفتنة وافتعال الاحداث والاكاذيب لحرف بوصلة مقاومة شعبنا عن مواجهة العدوان الاسرائيلي .

 

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

جددت اللجان الشعبية الفلسطينة تحذيراتها من عملاء الاحتلال الذين يقومون بزرع بذور الفتنة وافتعال الاحداث والاكاذيب لحرف بوصلة مقاومة شعبنا عن مواجهة العدوان الاسرائيلي .

 

واوضح امين عام اللجان الشعبية الفلسطينة القيادي في حركة فتح المهندس عزمي الشيوخي ان عملاء الاحتلال واجهزة مخابراته يعملون جاهدين على حرف مسارات واتجاهات وبوصلة مقاومة شعبنا عن اهدافها الوطنية لنصرة القدس والحرية والتحرير من خلال بث الأكاذيب والاضاليل تارة ضد حركة فتح وسلطتنا الوطنية وتارة اخرى ضد حركة حماس في هذه الأيام التي ظهرة الوحدة الوطنية الميدانية الراسخة لشعبنا في كافة اماكن تواجده باروع صورها في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وفي فلسطين التاريخة والشتات والتي تجلة باجمل صورة لها في هذا اليوم الثلاثاء يوم الوحدة الوطنية ويوم الغضب الفلسطيني في وجه هذا الاحتلال الغاصب وفي وجه عملائه الانذال الذين يقومون بتنفيذ تعليمات مشغليهم لشق الصف الوطني الفلسطيني .

 

واوضح ان عملاء واذناب الاحتلال يعملون على دفع شعبنا وفصائلنا الوطنية نحو الاقتتال الداخلي الفلسطيني الفلسطيني من خلال بث الاخبار الكاذبة ضد حركة فتح والسلطة الوطنية مرة وضد حركة حماس في مكان اخر مرة اخرى .

وقال سوف نشاهد افلام فيديو واقلام ومواقع صفراء مشبوهة تحرض مرة ضد حماس ومرة اخرى ضد فتح والسلطة الوطنية وتخترع اكاذيب والاضاليل لشق الصف الفلسطيني الموحد في هذه الايام لاضعاف جبهتنا الداخلية في مواجهة العدوان والاخطار والتحديات التي تواجه قدسنا وقضيتنا ومقدساتنا .

 

واضاف سوف تسمعون وتشاهدون بعض الافلام والهتافات ضد فتح والسلطة الوطنية مرة وضد حماس في مكان اخر مرة أخرى بهدف شق الصف الفلسطيني وانهاء هبة وانتفاضة شعبنا .

وطالب الشيوخي باسم اللجان الشعبية الاجهزة الامنية الفلسطينية وحركتي حماس وفتح وفصائل العمل الوطني وجماهير شعبنا الى اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر من نشاطات العملاء التي تنامت في هذه الأيام ليتم ردعهم اول بأول وكشفهم وتقديمهم للعدالة ولينالوا المقتضى القانوني والوطني الرادع .

 

وانهى بان القدس وتلك الدماء الزكية توحدنا وتحقق لنا حلمنا بالحرية والاستقلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف لتكون بوصلتنا دائما نحو الهدف الكبير رحيل الاحتلال وجنوده وقطعان المستوطنين عن ارض فلسطين ودولة فلسطين الى الابد .

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً