إجتماع بالخليل بين اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك والجبهة العربية الفلسطينية يؤكد على ضرورة العمل الوطني الموحد لمواجهة الاستيطان وارتفاع الاسعار

الخليل/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

8-11-2011
عقد مساء امس ممثلين عن اللجان الشعبية الفلسطينية وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني والجبهة العربية الفلسطينية في ديوان عزمي الشيوخي بالخليل بهدف تعزيز الوحدة الوطنية والعمل الوطني الموحد والمشترك لمواجهة الاستيطان وارتفاع الاسعار .

وحضر الاجتماع امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ورئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في دولة فلسطين القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي وعضو المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية سعيد الشويكي وامين سر الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة الخليل المهندس هشام العبادي .

وفي بداية الاجتماع قدم الشويكي التهاني بسلامة الشيوخي بعد النكسة الصحية التي تعرض لها خلال الشهور الماضية باسم قيادة الجبهة العربية الفلسطينية وامينها العام اللواء سليم البرديني ابو خالد .

وناقش الحضور خلال الاجتماع الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي الراهن وسبل وبرامج مواجهة الاستيطان وارتفاع الاسعار .

وجرى خلال الاجتماع اتصال هاتفي بين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وامين عام الجبهة العربية الفلسطينية اللواء سليم البرديني والحضور اكد البرديني فيه على اهمية الوحدة الوطنية والعمل الوطني المشترك والموحد لمواجهة التحديات والاخطار .

وتم الاتفاق على اهمية تعزيز دور الفصائل الوطنية على الارض وفي الميدان والعمل الوطني الموحد وتعزيز الوحدة الوطنية الشاملة والمقاومة الشعبية السلمية وتعزيز صمود المواطنين والمستهلكين لمواجهة التحديات والاخطار المحدقة بارضنا وشعبنا الصامد المرابط وبالمستهلك الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا العظيم .

وفي النهاية تم الاتفاق على استمرار التعاون والتناغم في الاداء والعمل المشترك في جميع المحافظات لحماية ارضنا وحقوق شعبنا الوطنية والاقتصادية والاجتماعية والتاريخية .

واكد المجتمعون على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة اماكن تواجده بقيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً