“فتح” بشرق غزة: تحيي جماهير شعبنا الفلسطيني لوقفتهم التضامنية مع شيخ الأسرى اللواء الشوبكي

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

حيت حركة “فتح” إقليم شرق غزة، اليوم السبت، جماهير شعبنا الفلسطيني لتضامنهم الكبير مع شيخ الأسرى اللواء فؤاد الشوبكي.

وأكدت الحركة في بيان صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم، أن التفاعل الكبير من قبل جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات مع الحملة التضامنية مع الأسير اللواء فؤاد الشوبكي، يبرهن على قدسية قضية الأسرى في وجدان الشعب الفلسطيني بكل قواه ومكوناته.

وتوجهت الحركة بالشكر لكل من شارك في الحملة التضامنية مع الأسير الشوبكي، والتي دعت لها الحركة واستمرت لمدة ثلاثة أيام، وخصت بالذكر وكالة فتح اليوم الإخبارية صاحبة الفكرة والمبادرة، وكافة أطرها الحركية من مناطق تنظيمية ومكاتب حركية ولجان الشبيبة والمرأة والعمال ومفوضية الشهداء والأسرى، وكافة المؤسسات الأهلية والشعبية والرسمية.

ووجهت الحركة، الدعوة لأبنائها إلى مزيد من التفاعل والانخراط في كافة الأنشطة والفعاليات التي تخص الأسرى، لفضح جرائم الاحتلال وممارسته بحقهم، وتسليط الضوء على قضيتهم التي تعد ثابتا من الثوابت الوطنية.

وأضافت الحركة،إنها ستبقى الوفية للأسرى الأبطال، وستعمل جنبا إلى جنب مع القيادة الفلسطينية حتى نيل حريتهم وتبييض سجون الاحتلال.

ودعت الحركة، المؤسسات الدولية والمجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان للوقوف عند مسؤولياتهم تجاه الأسرى الفلسطينيين بالاستناد إلى القانون الدولي والاتفاقيات والمعاهدات الدولية ذات الصلة.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

مفوضية الأسرى : تشارك بالمؤتمر الصحفي الذي نظم لإنتصار الأسير البطل : أبوهواش بعد 141 رفضآ للإعتقال الإداري .

5 يناير 2022 فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية شاركت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى …

اترك تعليقاً