اللواء توفيق عبدالله يتلقى اتصالا من القائد عزام الاحمد للاطمئنان عن صحته ….

اللواء توفيق عبدالله يتلقى اتصالا من القائد عزام الاحمد للاطمئنان عن صحته ….

بيروت ٢٠٢١/٦/٤ شبكة فتح العاصفة الإخبارية ….

تلقى القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور جنوب لبنان اللواء توفيق عبدالله اتصالا هاتفيا من الاخ القائد عزام الاحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، اليوم الجمعة 4/6/2021، للاطمئنان عن صحته بعد اجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح.

وأعرب الاحمد خلال الاتصال، عن تمنياته للواء عبدالله بموفور الصحة والعافية، من أجل متابعة عمله في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات منطقة صور والمحافظة على امنهم واستقرارهم لحين العودة الى ديارهم التى هجروا منها.

كما ونقل الاحمد تحيات وتمنيات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن بالشفاء العاجل للواء عبدالله، والامن والامان والاستقرار لكافة أبناء شعبنا في لبنان.

من جهته، شكر اللواء عبدالله عضو اللجنتين التنفيذية والمركزية القائد أبو نداء عزام الاحمد على هذه اللفتة الكريمة، محملا اياها السلام إلى حكيم فلسطين وقائدها فخامة الرئيس أبو مازن والى الإخوة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح والاقاليم والمناطق والى ابناءنا في الشبيبة الفتحاوية، الذين يخوضون اليوم مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني فى عدد من القرى والبلدات الفلسطينية وفي بيتا وجبل صبيح حيث تدور مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني.

كما وتوجه اللواء عبدالله باسمه واخوانه قيادة وكوادر حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صور بالتحية الى شعبنا الفلسطيني المنتفض في القدس وحي الشيخ جراح وفي جبل النار نابلس والى ابطال المواجهة في بيتا وجبل صبيح، وعلى راسهم القادة محمود العالول وعزام الاحمد المتواجدين مع المتظاهرين في بيتا وجبل صبيح .

وعاهد اللواء عبدالله ابناء شعبنا الفلسطيني في الوطن أن نبقى إلى جانبكم في نضالكم وتصديكم للاحتلال الغاشم، وان نبقى موحدين خلف القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني ممثلةً بفخامة الرئيس أبو مازن الذي يتصدّى بحكمته وحنكته لكافة المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني.

وتمنى اللواء عبدالله الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال ولا سيما الأخ المناضل جهاد رمضان أمين سر إقليم نابلس السابق لحركة فتح.

عن الإعلام الفتحاوي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً