عزمي الشيوخي : المؤتمر الثامن لحركة فتح انطلاقة للتجديد والتغيير ونفض الغبار والشوائب عن جسم الحركة التي علقت بها خلال الثلاث عقود الماضية

عزمي الشيوخي : المؤتمر الثامن لحركة فتح انطلاقة للتجديد والتغيير ونفض الغبار والشوائب عن جسم الحركة التي علقت بها خلال الثلاث عقود الماضية

 

فلسطين المحتلة -22-12-2021شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

قال امين عام اللجان الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان المؤتمر الثامن لحركة فتح انطلاقة للتجديد والتغيير ونفض الغبار والشوائب عن جسم الحركة التي علقت بها خلال الثلاث عقود الماضية .

واكد الشيوخي ان المؤتمر الثامن للحركة الرائدة فتح يشكل فرصة انطلاقة جديدة للحركة انطلاقة للتجديد والتغيير من خلال ان تنفض الحركة الغبار عن اطرها وهياكلها الحركية وبالتخلص من الشوائب التي علقت في اطر وجسم الحركة والطحالب التي نمت على صفافها خلال الثلاث عقود الماضية .

واكد على اهمية العمل على التجديد واعادة الاعتبار للهياكل والقواعد التنظيمية في قطاع غزة بشكل خاص وللكوادر والقيادات الفتحاوي المهمشة والتي تم اقصائها في جميع المواقع التنظيمية في الوطن المحتل ومخيمات اللجوء ودول الشتات بشكل عام .

وقال اننا كابناء لحركة فتح العملاقة في القواعد والاطر والهياكل التنظيمية في جميع المواقع بانتظار التغيير والتجديد للنهوض بحركة فتح من خلال تقويتها بضخ دماء شبابية وكفاءات حركية مبدعة وباعادة وتجديد بناء هياكلها وتوحيد صفوفها ولملمت ابنائها وانصافهم وتصويب اوضاعها وتحسين ادائها باحياء نهجها الديمقراطي .

وشدد ان عقد المؤتمرات الحركية للمناطق وللشعب وللاقاليم وخصوصا اقاليم قطاع غزة الثمانية واحياء النهج الديمقراطي للحركة يمنح حركة فتح الفرصة الثانية للانطلاق والاقلاع نحو تحقيق اهدافها الوطنية العليا والسامية .

واشار الى ان حركة فتح قادرة على ان تتخلص من كل المعيقات التي تقوض وتقيد حركتها وتطبيق برامجها وقادرة ان تنطلق وتبحر من جديد كحركة تحرر وطني في مواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات وقيادة مشروعنا الوطني على طريق اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف في ظل قيادة حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا العظيم بقيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على مبادئ واهداف حركة فتح وعلى الثوابت الوطنية .

واكد القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي في النهاية على حق ابناء الحركة بانتظام الحالة الديمقراطية داخل الأطر التنظيمية والحركية بشكل عام ووقف اى تغول و تعدى على النظام الداخلى والدستور الفتحاوى الذى عُمد بدمـاء الشـhداء و الجرحـى وآلام الأسـرى

عن علي

شاهد أيضاً

عرموشي … ابكرت الرحيل

*عرموشي … ابكرت الرحيل* 2\8\2023 كتب: أبو شريف رباح   أبكرت الرحيل يا ابن الفتح …

اترك تعليقاً