محافظة جنين تستقبل وزير الداخلية

جنين/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

استقبل محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح . وذلك بحضور قائد منطقة جنين العميد ركن مهندس محمد الأعرج ومدراء الأجهزة الأمنية ، ومدير عام الداخلية مصطفى جرادات وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والفعاليات الأهليةفي محافظة جنين .
وأكد الرجوب على توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” بتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني ، مباركا للواء هب الريح منصبه الجديد واستلامه مهامه وزيرا للداخلية ، متمنيا له التوفيق في عمله في تعزيز الأمن الذي يساهم في النهوض بعملية التنمية المستدامة . مشددا على أهمية التعاون وتكاتف الجهود لتطبيق سيادة القانون لمواجهة كل ما يهدد استقرارنا وأمننا الداخلي والاحتلال وإجراءاته، لنصل إلى أهدافنا الوطنية المشروعة.
وأشار المحافظ إلى دور المؤسسة الأمنية والعمل المستمر ببسط النظام وسيادة القانون حفاظا على السلم الأهلي ومحاربة الظواهر السلبية في ظل التحديات الراهنة التي تواجه قضيتنا الفلسطينية .
من جهته أكد وزير الداخلية على أهمية الحفاظ على الأمن والعمل بتوجيهات سيادة الرئيس أبو مازن ورئيس الحكومة بتوفير الأمن والحفاظ على السلم الأهلي في المجتمع الفلسطيني. وأضاف أن القانون سيد الموقف وتطبيقه يشكل حصانة للمشروع الوطني وتحقيق طموح الشعب الفلسطيني نحو مستقبل واعد ويحافظ على قدسية الدم الفلسطيني و يقوي موقفنا الدولي ويساهم في كسب التأييد العالمي لقضيتنا.
هذا وأشاد بالدور النضالي لمحافظة جنين مخيمها و مدينتها وريفها وتضحيات أبنائها المخلصين، و بجهود المحافظ والاجهزة الامنية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً