القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : فتح بخير وبعافيتها القيادية والنضالية الميدانية وهي بمخاض انطلاقة التجديد وان المؤتمر الثامن يزيدها قوة ويفضي لتكون فتح في الصدارة

القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : فتح بخير وبعافيتها القيادية والنضالية الميدانية وهي بمخاض انطلاقة التجديد وان المؤتمر الثامن يزيدها قوة ويفضي لتكون فتح في الصدارة وفتح لم تنزل عن الجبل ولم تلقي سلاحها وبقية على الثوابت تقود المقاومة الشعبية والمواجهة مع الاحتلال بالصدور العارية وحققت الانتصارات وقصرت عمر الاحتلال من خلال المقاومة الشعبية السلمية

 

فلسطين المحتلة -28-2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي عصر اليوم الجمعة ان حركة فتح بخير وبعافيتها القيادية والنضالية الميدانية وهي بمخاض انطلاقة التجديد وان المؤتمر الثامن يزيدها قوة وصلاة ويفضي لتكون فتح في الصدارة وحركة فتح لم تنزل عن الجبل ولم تلقي سلاحها وبقية على الثوابت وتتمسك بالعلم والحطة والهوية والثوابت الوطنية وتقود المقاومة الشعبية والمواجهة مع الاحتلال بالصدور العارية وجها لوجه وحققت الانتصارات وقصرت عمر الاحتلال باناطة اللثام عن الوجه القبيح للاحتلال امام المجتمع الدولي من خلال المقاومة الشعبية السلمية .

واوضح ان حركة فتح كانت وستبقى ام الجماهير وقائدة النضال والكفاح الوطني الفلسطيني بكافة اشكاله وان كافة الخيارات النضالية مفتوحة امام حركة فتح وتعمل في كل مرحلة نضالية بما هو ممكن وبما يتوافق مع الاوضاع المحلية والاقليمية والدولية لتحقيق الاهداف والمصالح الوطنية العليا لشعبنا الصامد المرابط .

واضاف ان حركة فتح بخير وبعافيتها وهي الاقوى وهي في هذه المرحلة من تاريخ شعبنا بمخاض انطلاقة التجديد للحركة وان المؤتمر الثامن يفضي لتكون فتح في الصدارة بكل قوة واقتدار في كافة الميادين والاصعدة والساحات وان جميع الخيارات والاشكال النضالية مفتوحة امام حركة فتح وكل الجهوزية والامكانات النضالية متوفرة لدى الحركة وهياكلها واذرعها ومؤسساتها وقواعدها الحركية في جميع الاتجاهات .

واشار الى ان المؤتمر الثامن سيكون انطلاقة جديدة للحركة وفق النظام والقانون تجدد من خلاله حركة فتح شرعيتها وهياكلها ومؤسساتها بالقيادات والكوادر الحركية القادرة على النهوض بالحركة وخوض المعارك الداخلية والخارجية ومواجهة المؤامرات والاخطار والتحديات المحدقة بالحركة وبارضنا وبشعبنا وبمقدساتنا وبمشروعنا الوطني .

واكد الشيوخي ان المؤتمر الثامن لن يكون استنساخ للمؤتمر السادس والمؤتمر السابع وسوف يراعي المؤتمر الثامن في العضوية تدافع الأجيال والمقاومة الشعبية وسيكون الدم الجديد حاضر في المؤتمر والماجدات والجندر والشباب في مقدمة صفوف الحركة لصون الحركة وحمايتها والنهوض بها لتحقيق اهدافها الوطنية السامية .

وقال ان حركة فتح تنظيم يلتزم بالنظام وان العمل بهياكل الحركة ضمن النظام الداخلي والقانون والشفافية مع الاستمرار بالتنقية اللازمة لهياكلها وعدم إقصاء الكادر النظيف والاصيل القادر على التغيير لمواجهة كل المؤامرات والتحديات والاخطار .

واردف ان عدد اعضاء المؤتمر غير مقدس وان تاريخ عقد المؤتمر غير مقدس ويجب ان تكون مواصفات العضوية للمؤتمر الثامن لا تخضع للمجاملات ولا تكون على اساس وضع المشاغب عريف للصف وسنحمي حركة فتح ولن نسمح باختطاف فتح من قبل المتجنحين واصحاب الاجندات وسنفشل كل المؤامرات التي تستهدف فتح ولن نسمح لاي كان تدمير فتح وتدمير حلم الشعب الفلسطيني الكبير بالعودة والحرية والتحرير واقامة الدولة بعاصمتها الابدية القدس الشريف .

وقال نحن نريد في عضوية المؤتمر الثامن ابن فتح المنتمي القوي في التاثير ولا نريد ان يكون في هياكل الحركة مصاصي دماء ومستفيدين نريد من يعطي ولا نريد من جاء لفتح من اجل ان ياخذ .

واشار الشيوخي الى ان حركة فتح هي خلية تنظيمية ميدانية على الارض او هي لجنة منطقة قادرة على مواجهة المؤامرات والتحديات والاخطار وقادرة على صناعة الحدث الذي يرفع شان الحركة في اوساط الجماهير ويحمي حقوق شعبنا ويحقق الانتصار على طريق العودة والحرية والتحرير في كل زمان ومكان .

وشدد على ان حطة ابو عمار وكوفيته وزيه العسكري لا يقل قدسية ورمزية عن العلم الفلسطيني وان رمزية شمس الشهداء ابو عمار لا تقل قدسية عن قدسية ورمزية العلم الفلسطيني .

واكد الشيوخي بقوله لن نسمح بان يسقط العلم الفلسطيني ولن نسمح بان تسقط كوفية وحطة الرمز ابو عمار ورمزيته التاريخية والثورية وسيبقى العلم الفلسطيني وكوفية ابو عمار على رؤوسنا وعلى رؤوس الجبال وفوق أسوار ومآذن وكنائس القدس والمسجد الابراهيمي وفي جميع المؤسسات والمرتفعات والجبال وعلى رؤوس الاشهاد .

وقال ان اعتمار الحطة او التوشح بها او رفعها مهمة فتحاوية ووطنية وان اعتمار وتوشح حطة ابو عمار لا تقل رمزية عن رفع العلم الفلسطيني فالعلم يوحدنا وحطة ابو عمار توحدنا وزي ابو عمار العسكري يوحدنا كما الاسرى والجرحى والشهداء وعلى راسهم الشهيد ابو عمار يوحدنا .

واضاف ان ابو عمار كان عنوان للنضال والصمود والتحدي والتصدي وعنوان للوحدة الوطنية طول حياته وسيبقى عنوان للنضال وللوحدة الى الابد بعد رحيله .

واوضح الشيوخي قائلا انه بالحفاظ على دماء الشهداء والعلم والحطة الرقطة نحمي الهوية والمشروع الوطني .

وانهى مستمرون في المقاومة الشعبية نرفع العلم الفلسطيني ونعتمر الكوفية ونتوشح بها على درب الختيار بارادة قوية وتصميم على الحقوق والثوابت مهما كلفنا الثمن وصامدون ولن نرحل حتى العودة والنصر والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية بعاصمتها الابدية القدس الشريف في ظل القيادة الحكيمة والواقعية لسيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رمز الشرعية وحامل الامانة والثابت على الثوابت الوطنية والعهد هو العهد والقسم هو القسم يرونها بعيدة ونراها قريبة وانا لصادقون وان الله لا يخلف وعده واقتربت الساعة وانشق القمر ويا جبل ما يهزك ريح واننا حتما لمنتصرون .

عن علي

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً