مجموعة من اللصوص بقلم /صلاح الرواغ ….. 15/3/2020 إن ‏فرض العقوبات على رجال الأعمال والسياسيين الروس وتجميد أرصدة الميلياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش في بريطانيا، تعني أن الاستثمار في بلاد الغرب لم يعد آمنا، وان كل من يخالف توجهات هذه الدول ستسرق استثماراته. إن العرب وخصوصا دول الخليج العربي مطالبون بإعادة النظر في سياساتهم الإقتصادية إتجاه الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي، فالإستثمارات في هذه الدول لم يعد أمنا ،وان أي خلاف مع هذه الدول سيواجه بنفس المصير، فالولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لا يؤتمنوا وليس لهم صديق ،ومن يخالفهم في سياساتهم حتى وإن كانت هذه السياسة من أجل الحفاظ على أمنك وأمن بلادك ستسرق إستثماراتك، فما هم إلا مجموعة من اللصوص.

 

مجموعة من اللصوص 

بقلم /صلاح الرواغ …..

غزة 15/3/2020شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

 

إن ‏فرض العقوبات على رجال الأعمال والسياسيين الروس وتجميد أرصدة الميلياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش في بريطانيا، تعني أن الاستثمار في بلاد الغرب لم يعد آمنا، وان كل من يخالف توجهات هذه الدول ستسرق استثماراته.

إن العرب وخصوصا دول الخليج العربي مطالبون بإعادة النظر في سياساتهم الإقتصادية إتجاه الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي، فالإستثمارات في هذه الدول لم يعد أمنا ،وان أي خلاف مع هذه الدول سيواجه بنفس المصير،

فالولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لا يؤتمنوا وليس لهم صديق ،ومن يخالفهم في سياساتهم حتى وإن كانت هذه السياسة من أجل الحفاظ على أمنك وأمن بلادك ستسرق إستثماراتك، فما هم إلا مجموعة من اللصوص.

عن علي

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً