الشهيدة شيرين ابو عاقله…انتصار الدم على السيف…* العميد فضل الحمدوني 

*الشهيدة شيرين ابو عاقله…انتصار الدم على السيف…*

العميد فضل الحمدوني 

رام الله /13/5/2022شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

أمور كثيرة وواضحة وبينة تدور الان بين الشعب الفلسطيني وبين قوات العدو الصهيونيه وتشير كلها إلى إلى الحقائق التاليه..اولا ان قوات الأمن الصهيوني اغتالت عمدا الشهيده ابو عاقله ،كما اغتالت ومعها وقبلها المئات من أبناء شعبنا المدنيين .

ان اغتيال الشهيده كان عن سابق اصرار وترصد ونفذت بدم بارد كما نفذت قبلها عشرات عمليات الاغتيال والقتل ضد شعبنا.

ثانيا…جاءت نتائج عملية اغتيال الشهيدة بنتائج عكسيه وكلها تصب عكس ما كان يهدف اليه المجرمون الصهاينه .حيث أن دولة العدو تتعرض الان لحملة اعلاميه من كل العالم وكلهم يدين ويستنكر اعمل الصهاينه الهمجيه.

ان إسرائيل الان تبدو معزوله ومهزوزه وتتعالى الأصوات داخل المجتمع اليهودي وتحمل حكومه بينيت مسؤولية الفوضى والاحباط الذي يعيشه المجتمع الصهيوني.

اذا كنا نعتبر ان دم الشهيدة دلال المغربي ورفاقها قد رسم وإقام دولة فلسطين على ساحل فلسطين ورغم عن انوف الصهاينه ووضع ملامح إقامة دولة فلسطين فإننا نستطيع القول ان دم الشهيدة ابو عاقله أعاد للخطوط الحمراء زخمه وقوتها وللثوابت الوطنيه صلابة التمسك بها وأعاد للمشروع الوطني الفلسطيني رونقه وأعاد رسم خريطة المعركة إلى النقطة الواضحة وهي ان ساحة المعركة وميدانها هو أرض فلسطين كلها وان لحمة ووحدة الشعب الفلسطيني بكل فئاته واحزابه وطوائفه وقواه خطوط حمراء لن يقبل فيها الشعب الفلسطيني العبث بها.

كما انها أعادت التأكيد ان منظمة التحرير الفلسطين هي فعلا الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا البطل وان التمسك بهذه المنظمة وتطويرها وتفعيلها مهمة الكل الفلسطيني.

لقد أعادت الشهيده وبالرغم من فداحة الخسارة تصليط الضوء على مسرح وميدان معركتنا مع العدو الصهيوني وان ميدان المعركة مفتوح للجميع وان خندق النضال يتسع لملايين المناضلين وان للجميع ادوارا وواجبات وطنيه يجب التمسك بها.

لقد تجلت مظاهر الصمود الفلسطيني بصور التكامل العميق بين السلطة الوطنيه ورئيسها وفصائل منظمة التحرير الفلسطينيه والقوى الفلسطينيه وخاصة حركة فتح لما تملكه من تجارب نضاليه وارث نضالي غني ومتميز حيث أن حركة فتح والرئيس الفلسطيني ابو مازن يقودان هذه المعركة بكل صلابة ووضوح.

.مرة أخرى نستطيع التأكيد ان الشعب الفلسطيني وبكل اطيافه يودع الشهيدة ابو عاقله بكل حب و وبمراسم تليق بالشهداء العظام أمثال الرئيس الشهيد ابو عمار .

ان يوم وداع الشهيده كان يوما عظيما وسيكون علامة فارقه في تاريخنا .نشيع الشهداء وفي نفس الوقت نهزم قطعان المستوطنين في القدس لنقول للعالم كله القدس هي عاصمة فلسطين الابديه.

نودع شيرين ابو عاقله ويرى العالم عظمة هذا الشعب الذي يقاوم وأننا أوفياء وامناء على شعار فتح الأول حيث قال رمزها الشهيد ابو عمار.

ان هذه الثورة فلسطينية الوجه عربية العمق عالمية الأبعاد

ان الشهيدة ابو عاقلة رسمت بدمها خارطة طريق جديد وواضح لقيام الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً