بيان صادر عن تجمع عائلات محافظتي الخليل وبيت لحم..

 

 

 

الخليل _ شبكة العاصفة الإخبارية :-

بسم الله الرحمن الرحيم
🔴 بيان صادر عن تجمع عائلات محافظتي الخليل وبيت لحم..

بعد الاتكال على الله والتشاور فيما يحصل في محافظات الوطن من محاولات مشبوهه لحرف البوصله عن العدو الاساسي الوحيد .
فقد اقر المجتمعون الآتي،
1_
لقد قدمنا ارواح ابنائنا فدأً للقدس وفلسطين وقدمنا دمنا على مدار سنوات النضال باصاباتنا واطراف ابنائنا التي بُترت وبسنوات من اعمار ابنائنا الذين لا زالوا على العهد قابعين في سجون الاحتلال..وعليه
*
لن نسمح لكائنٍ من كان ان يحول الضفه الغربيه الى ساحة دم واقتتال
لصالح اسياده في اسرائيل وايران وبعض دول الخليج العميله.
*
ان الايادي المشبوهه التي استغلت موت المرحوم نزار بنات هي ايادي لم ولن تترحم على نزار بنات بل بدأت بمراسلات داخليه ووصفته بالفاسق، والفاجر، والزنديق، والخنزير، ..واكثر من ذلك ان بعضهم طلب ممن معه في المجموعات ان يدعي ربه ان يكون نزار في الدرك الاسفل من النار ..لانه وبحسب تعبيرهم شخص ساقط امنيا واخلاقيا وبلا دين وشرف..اذاً المقصود من هذه التصرفات هو تجييش اصحاب النفوس المريضه واصحاب الاجندات الخارجيه ضد حركة فتح وضد السلطه الفلسطينيه.
وما تحدث به عبر التلفاز ابن عم المرحوم نزار هو دليل على ان العائله قد لاحظت وجود اشخاص لم ولن يتمنون لنزار الخير يوما ..بل حضروا لشيء في نفس يعقوب.
*
ان تحركات واتصالات قيادات حماس
مع عائلة بنات ما هي الا لعبه قذره تمارسها حماس داخليا وخارجيا منذ احداث.. تونس، وسوريا، ومصر.
واليوم يقفون على ابواب الحكام والشعوب يتسولون باسم الشعب الفلسطيني وباسم المقاومه ولا يرى الشعب منهم في غزه الا القتل والتشريد وتقطيع الاطراف والسحل في الشوارع الاتهامات بالخيانه لكل من يعارض نهجهم الاحتلالي ..كان الاجدر بحماس ومن ينتمي لها ولكل المطبلين معها ان يطالبوا بلجان تحقيق لما يحدث في غزه من مجازر في زنازين الظلاميين وفي الشوارع .
آن الاوان ان يفهم ابناء شعبنا ان السلطه الفلسطينيه هي نواة دولة فلسطين وهي ابن منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .
ان ما حدث مع نزار بنات مرفوض من اعلى المستويات في قيادة السلطه ورئيس الوزراء اول من طالب بلجنة تحقيق ومحاسبة من يثبت تورطه بالقتل .
*
اننا في عشائر الخليل وبيت لحم وهنا نقول عشائر وهذا قد يدفع البعض لنفي ما هو وارد في هذا البيان..نحن السواد الاعظم من عشائر الخليل وبيت لحم ندين وبأشد العبارات ما حصل مع المرحوم نزار بنات ونطالب رئيس دولة فلسطين ورئيس الوزراء بكشف تفاصيل ما حصل للرأي العام حال انتهت لجنة التحقيق من مهمتها.
وفي نفس الوقت نحن نقف باموالنا وسلاحنا واولادنا الى جانب القيادة الفلسطينيه ممثله بالسيد الرئيس وقيادة الاجهزه الامنيه ولن نسمح لاي خارج عن القانون ان يكيل الاتهامات او يحاول المساس بالسياده الفلسطينيه مقابل مال عليه بصمات مشبوهه لاحزاب وجماعات لا هدف لها الا طمس الهويه الوطنيه لشعبنا لصالح جهات ما كانت يوما الا ذراع للاحتلال.
ان محاولات بعض اليساريين والاسلاميين الذين لا يلتقون الا لمصالح تهدم القيم المجتمعيه وضد منظمة التحرير، هم اليوم البوق الناعق ضد اجهزتنا الامنيه وقيادة شعبنا ..وعلى كل الشرفاء الابتعاد عن هؤلاء الماجوربن.
* مره اخرى
مات نزار بنات والكل يرفض ما حصل ..لكن ان تتحول الامور من الاسلاميين واليساريين في الضفه الى قضية رأي عام ومسيرات ضد السلطه فهذا بحد ذاته مؤامره..والدليل ان هناك مجازر ترتكب في غزه ولم نسمع لكم صوت وفي غزه الحريات معدومه والرأي مصادر واللقمه مغموسه بالدم ..وهنا نحن لا نقارن بين سلطه ونواة دوله ومؤسسات وبين جماعه تختطف مليوني فلسطيني بانقلاب دموي لم يحصل مثله في تاريخ فلسطين الا ما قاموا به الكتائبيين في لبنان ضد ابناء شعبنا في المخيمات هناك.
ابناء شعبنا العظيم
نعلن للعموم اننا سنرفع الغطاء العشائري عن كل شخص ينساق خلف مؤامرات ايران واسرائيل ويعمل وكانه معادله وهو بالحقيقه مأجور او مغيب العقل من خلال فتاوى واموال مشايخ العصر..
والسلام عليكم ورحمه الله
تجمع عشائر الخليل وبيت لحم
2021.6.26

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً