المكتب العمالي الحركي في منطقة صور يكرم ثلة من العمال والنقابيين

*المكتب العمالي الحركي في منطقة صور يكرم ثلة من العمال والنقابيين*

 

بيروت 13/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

كرم المكتب الحركي العمالي التابع لحركة “فتح” في منطقة صور، كوكبة من العمال والنقابيين، فقد قام الوفد الذي ضم أمين سر الحركي العمالي في منطقة صور الحاج حسين الجمل، وامين سر المكتب الإداري لاتحاد عمال فلسطين في منطقة صور حسين عزام، وعدد من أعضاء المكتب الحركي في مخيم الرشيدية، والاخت مسؤولة المرأة العاملة، وذلك بحضور الأستاذ محمد دراز امين سر حركة فتح في مخيم الرشيدية يوم امس الاربعاء ١٢/١٠/٢٠٢٢ في مقر شعبة الرشيدية.

 

بداية قام الوفد بزيارة الأخ بلال ظاهر لتهنئته بمناسبة فوزه بانتخابات وكالة الاونروا عن قطاع العمال في منطقة صور ضمن لائحة العودة والكرامة التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية وذلك بمقر حركة فتح شعبة الرشيدية، حيث قدموا له درع الوفاء والتقدير، كذلك قام الوفد بتكريم كل من الأخ أبو فادي ظاهر، والأخت أسماء شحرور، تقديرا لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا في منطقة صور.

 

بعد ذلك قام الوفد بزيارة الأخ شحادة جمعة “ابو خضر للإطمئنان عن صحته وتكريمه وذلك في منزله بمخيم الرشيدية، متمنين له الشفاء العاجل والقريب بإذن الله.

 

من جهته حث الحاج حسين الجمل الأخوة والاخوات المكرمين بذل

جهودهم من أجل خدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وتعزيز دور قطاع العمال في وكالة الاونروا للدفاع عن حقوق عمالنا والسير قدما نحو استنهاض اتحاد موظفي الاونروا لمواجهة ممارسات إدارة الاونروا بحق الموظفين من عمال ومعلمين وإداريين.

 

 

وأشار الجمل للاهمية الكبيرة التي توليها قيادة حركة فتح للطبقة العاملة الفلسطينية من خلال إفساح المجال لممثليها في اختيار ممثليهم في الانتخابات أو المؤتمرات النقابية، وذلك لأجل دورها الهام في خدمة مشروعنا الوطني الفلسطيني.

 

وختم الجمل بتوجيه التحية لكافة العمال والنقابيين الفلسطينيين في الوطن والشتات، موجها باسمهم التحية والتقدير للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس محمود عباس”أبو مازن” الذي يرعى عمال فلسطين ويقف الى جانبهم بشكل مستمر.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً