فتح تهنئ الأمتين العربية والإسلامية  بذكرى الإسراء والمعراج

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم

(سُبۡحَٰنَ ٱلَّذِيٓ أَسۡرَىٰ بِعَبۡدِهِۦ لَيۡلٗا مِّنَ ٱلۡمَسۡجِدِ ٱلۡحَرَامِ إِلَى ٱلۡمَسۡجِدِ ٱلۡأَقۡصَا ٱلَّذِي بَٰرَكۡنَا حَوۡلَهُۥ لِنُرِيَهُۥ مِنۡ ءَايَٰتِنَآۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلسَّمِيعُ ٱلۡبَصِيرُ )

 

تتقدم حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” بأحر التهاني إلى الأمتين العربية والإسلامية عامة، وشعبنا الفلسطيني خاصة، بحلول *ذكرى الإسراء والمعراج*، هذه الرحلة الإيمانية التي كانت تكريماً من الله- سبحانه وتعالى- لرسوله- صلى الله عليه وسلم، وكانت معجزة انتقلت بها الدعوة الإسلامية من الضعف إلى القوة والانتشار.

 

هذه الذكرى فرصة لتذكير الأمتين العربية والإسلامية بما تتعرض له القدس  أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين ونقطة الوصل بين الأرض والسماء، والبوابة التي عرج منها رسول البشرية إلى سدرة المنتهى- من محاولاتِ تصفوية وتهويد للمدينة المقدسة وطرد لسكانها الأصليين وتوطين للصهاينة المغتصبين.

 

محاولات تزييف التاريخ والوجود الفلسطيني لن يكتب لها النجاح، وسيواصل الشعب الفلسطيني وقيادته ممثلة بالرئيس محمود عباس “أبومازن”  في رفض كافة المخططات والمشاريع المشبوهة التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

 

نحيي شعبنا العظيم وأهلنا الصامدين في مدينة القدس الذين يتمترسون في الخندق الأمامي وهم يتصدون للهجمة الإسرائيلية الشرسة التي تستهدف بيت المقدس وأكنافه ، وندعو إلى حماية المقدسات بإعتبارها إرثاً تاريخياً ومعلماً مقدساً وقبلة المسلمين الأولى.

 

بهذه المناسبة المقدسة تؤكد حركة فتح أنها لن تتخلى عن القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية وستقف الى جانب أهلها ضد ممارسات التهويد والتهجير التي تمارس في مدينة والقدس وأحيائها .

 

حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”

مفوضية الإعلام والثقافة – الأقاليم الجنوبية

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً