الشيوخي يشيد باتفاق الحكومة مع النقابات بتوجيهات سيادة الرئيس ويثمن عاليا دور اللواء ماجد فرج واللواء زياد هب الريح في إتمام الاتفاق ما بين النقابات ورئيس الوزراء ويدعو جماهير شعبنا للتنفيذ الامين للاتفاق والعودة للعمل في خنادق الصمود والتصدي فوق ارضنا لجرائم حكومة نتنياهو وابن غفير الفاشية وجيشها الارهابي وقطعان عصابات المستوطنين الارهابيين

9 مارس 2023

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
القيادي عزمي الشيوخي يشيد باتفاق الحكومة مع النقابات بتوجيهات رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس الثابت على الثوابت الوطنية ويثمن دور اللواء ماجد فرج واللواء زياد هب الريح في إتمام الاتفاق مع النقابات ورئيس الوزراء د. محمد اشتية .
ثمن امين عام اللجان الشعبية ولجان المقاومة الشعبية القيادي عزمي الشيوخي عاليا جهود ودور ومتابعات قائد جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح في إتمام الاتفاق مع رئيس الوزراء د. محمد اشتية ورؤساء النقابات واعادة اللحمة بين كافة قطاعات شعبنا الرسمية والامنية والوطنية والاهلية والشعبية موحدين في مواجهة التحديات والاخطار ومجازر الاحتلال الفاشي .

ودعا جماهير شعبنا للتنفيذ الامين للاتفاقات والعودة للعمل في خنادق الصمود والتصدي فوق ارضنا لجرائم حكومة نتنياهو وابن غفير الفاشية وجيشها الارهابي وقطعان عصابات المستوطنين الارهابيين .
واكد على اهمية فرض سيادة القانون والنظام العام والحفاظ على السلم الاهلي وتقوية جبهتنا الداخلية بتطهير قلاعنا في جميع جامعاتنا ومخيماتنا وقرانا ومدننا في الضفة الغربية والقدس من الانقلابيين اصحاب الاجندات الخارجية وصناع الفتن والفوضى والفلتان عبر الاستمرار في إطلاق الحريات والنهج الديمقراطي والثوري المقاوم .
وقال الشيوخي : بشبيبتنا البواسل نحقق الانتصار ويزول الاحتلال وان تحرير جامعاتنا وقلاعنا من الانقلابيين والتكفيريين بالحريات والديمقراطية يمثل قادة الانطلاق القوية نحو تحرير فلسطين من المحتلين الغاصبين .
ودعا الشيوخي جماهير شعبنا العظيم للالتفاف حول القيادة الشرعية بقيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس حامل امانة شمس الشهداء الرئيس الراحل ابو عمار لمواجهة مخططات وجرائم الاحتلال التي تستهدف ارضنا وشعبنا ومقدراتنا وثرواتنا واموالنا ومقدساتنا وتستهدف تصفية وجودنا وتدمير وطننا ومؤسساتنا وسلطتنا الوطنية لتصفية قضيتنا .

واكد الشيوخي على اهمية بذل كل الاماكانات والجهود والتضحيات لتعزيز صمود شعبنا وتعزيز التكافل الاسري والاجتماعي والوطني في خندق مواجهة العدوان لحماية ارضنا وشعبنا ومقدساتنا .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً