الصالح يزور صاحب ومدير مجمع الفور – بي الرياضية في صيدا

*الصالح يزور صاحب ومدير مجمع الفور – بي الرياضية في صيدا*

 

14\6\2023

 

قام مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان العميد غالب الصالح، بزيارة الحاج أحمد الجردلي صاحب ومدير مجمع الفور – بي بمدينة صيدا اليوم الأربعاء ١٤-٦-٢٠٢٣.

 

بداية رحب الحاج الجردلي بمسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان العميد غالب الصالح، ووجه التحية للشعب الفلسطيني الصامد المرابط فوق أرضه ومقدساته الإسلامية والمسيحية، مؤكدا دعمه للرياضة الفلسطينية وقوفه الي جانب الاتحادات الرياضية الفلسطينية في لبنان في كل المناسبات الرياضية التي يقومون بتنظيمها.

 

بدوره العميد الصالح شكر الحاج أحمد الجردلي على مشاعره الوطنية تجاه الشعب الفلسطيني وتقديمه قاعة الفور – بي التي أقامت فيها المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان حفلة تخريج عدد من المدربين والحكام في رياضة المصارعة الحرة.

 

واكد الصالح على أهمية التعاون مع الحاج الجردلي، ومع الاتحادات الرياضية في لبنان، من أجل تنمية مهارات الحكام والمدربين والرياضيين، والعمل على بناء جيل رياضي يحمل اسم فلسطين ويرفع علمها في كافة المحافل الرياضية الدولية.

 

وفي نهاية الزيارة قدم مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان العميد غالب الصالح درعا تكريميا للحاج احمد الجردلي كعربون وفاء وتقدير لجهوده وتفانيه في خدمة الرياضة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

بدورہ شكر الحاج أحمد الجردلي صاحب ومدير مجمع الفور – بي في صيدا، العميد غالب الصالح على هذا التكريم المميز، مؤكدا على أن مجمع فور – بي على استعداد لتلبية احتياجات المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة الفلسطينية في لبنان.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً